مبروك: الحشد واللاعبين أسباب الفوز .. ومفاجآت الكرة واردة - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 7:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مبروك: الحشد واللاعبين أسباب الفوز .. ومفاجآت الكرة واردة

برج العرب - أمير نبيل ومحمود باهي
نشر في: الثلاثاء 21 يوليه 2015 - 11:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 يوليه 2015 - 11:26 م

وجه فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي تهنئة إلى لاعبيه بعد الفوز على الزمالك في مباراة القمة بهدفين نظيفين، مشدداً على أن جميعهم كانوا جاهزين للمباراة وظهروا في الملعب بشكل رائع.

وأشاد مبروك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة في إستاد برج العرب بتنفيذ اللاعبين لادواره الجديدة، مشيراً إلى أنه قام بمغامرة هجومية عن طريق إعطاء الحرية لباسم علي ووليد سليمان ظهيري الأهلي في المباراة، بالإضافة إلى عبدالله السعيد.

وأثنى المدير الفني للأهلي على أداء خط دفاع الأهلي التكتيكي في الحفاظ على النزعة الهجومية لزملائهم وعدم اضطرارهم إلى تغيير الخطة، والعمل بشكل مناسب لطريقة لعب وتغييرات المدير الفني المنافس.

وأشار مبروك إلى هناك الكثير من الأسباب التي أدت إلى هذا الفوز، أهمها احتشاد الجماهير في ملعب مختار التتش في المران الأخير لشحن اللاعبين نفسياً، وإصرار اللاعبين على الفوز في هذه المباراة لتعويض خسارة الدوري.

وعن اقتراب درع الدوري من الزمالك، شدد فتحي على أن كرة القدم تحترم من يبذل المجهود من اجلها، مؤكداً أنه سيلعب حتى اللحظة الاخيرة من مباريات الموسم الحالي، قائلاً: "الكرة مليئة بالمفاجآت، ولن نستسلم حتى النهاية".

وفي النهاية وجه مبروك شكره للاعبي نادي الزمالك على روحهم الرياضية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد في الآونة الأخيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك