محامي فتاة «بلاي بوي» يطالب بإذاعة تسجيلات ترامب السرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محامي فتاة «بلاي بوي» يطالب بإذاعة تسجيلات ترامب السرية


نشر في: السبت 21 يوليه 2018 - 5:24 م | آخر تحديث: السبت 21 يوليه 2018 - 5:24 م

دعا مايكل أفيناتى، محامى كارين ماكدوجال العارضة السابقة بمجلة بلاى بوى الإباحية، أمس الجمعة، إلى عرض تسجيلات محادثات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب التى كانت بحوزة محاميه مايكل كوهين على الرأى العام، وذلك غداة الكشف عن تسجيل كوهين «سرا» محادثة مع ترامب تتعلق بدفع أموال لشراء صمت ماكدوجال عن علاقتها معه.

وقال أفيناتى فى مقابلة مع شبكة «إم.إس.إن.بى.سى» الأمريكية إنه «يعلم يقينا أنه لا يوجد تسجيل واحد فقط»، مضيفا: «أعتقد أن الأمر خطير ويجب أن يتم عرض تسجيلات الرئيس التى كانت بحوزة كوهين على الرأى العام».

وأكد أفيناتى، الذى يمثل أيضا الممثلة الإباحية ستورمى دانيلز فى نزاعها مع ترامب، أن مكتب التحقيقات الفيدرالى «إف.بى.آى» بحوزته شرائط مسجلة صادرها خلال مداهمته لشقة ومكتب كوهين، مضيفا أنه «لا يوجد ما يمنع كوهين من الإفراج عن الشرائط التى سجلها لمحادثاته مع ترامب وتتعلق بموكلتى ماكدوجول وغيرها».

وفى حوار مع الشبكة الأمريكية ذاتها، قال الناشط الحقوقى ريف آل شاربتون، الذى تربطه علاقة وثيقة بكوهين، إن الأخير «سيفعل ما فى صالح بلده وعائلته»، مضيفا أنه استشعر من كوهين رغبته فى تأكيد استقلاليته عن ترامب، وأنه «سيعترف بالحقيقة مهما كانت طبيعتها».

وكانت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية كشفت فى وقت سابق أن كوهين سجل «سرا» محادثة لترامب وهو يتحدث عن دفعه أموالا لماكدوجال مقابل صمتها عن علاقتها المفترضة بترامب.

من جانبه، أكد رودى جوليانى، المحامى الشخصى لترامب، وجود الشريط، مشيرا إلى أن ترامب ناقش مسألة الدفع مع كوهين من أجل توجيهه لاستخدام شيك وليس نقدا، لكن المبلغ لم يتم دفعه فعليا، وأنه «لا يوجد شىء فى تلك المحادثة يشير إلى أنه كان على علم به مسبقا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك