لأول مرة في جنوب سيناء .. تعيين سيدة نائبا لرئيس مدينة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لأول مرة في جنوب سيناء .. تعيين سيدة نائبا لرئيس مدينة

رضا الحصري:
نشر في: الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 12:32 م | آخر تحديث: الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 12:47 م

أصدر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء قرار بتعيين نعمات عبد الباقي نائبا لرئيس مدينة دهب، بعد أن كانت تتولى منصب سكرتير المدينة.

وقال فودة، إن السيدات أصبحن يتقلدن المناسب القيادية حيث منهن محافظات ووزراء لأنهن بارعات في العمل، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو من أعطى المرأة مكانتها الحقيقية بعد أن كانت لا تتولي أي مناصب قيادية في الحكم المحلي، وكان تمثيل السيدات في الوزارات محدود للغاية وكذلك مجلس النواب.

وأكد المحافظ أن توجيهات الرئيس السيسي هي الدافع لأي مسئول لاختيار سيدات في مناصب قيادية.

وأعربت نعمات عبد الباقي، عن سعادتها بثقة القيادات السياسية والقيادات التنفيذية بجنوب سيناء، مشيرة إلى أنها تعمل دائما بكل تفاني وتسعى لتحقيق مصالح المواطنين وتقديم كافة الدعم لهم.

جدير بالذكر أن نعمات عبد الباقي نائب رئيس مدينة دهب، تولت المنصب بعد أن تم تعيين علي حمادة رئيسا لمدينة رأس سدر، وكان يتولى منصب نائب رئيس مدينة دهب، وهي من مواليد محافظة أسيوط عام 1964، حاصلة علي بكالوريوس تجارة عام 1988 وتم تعينها عام 1994 بالوحدة المحلية لمدينة سانت كاترين وكانت تعمل رئيس قسم الإيرادات وتم نقلها للوحدة المحلية لمدينة دهب 1998لتعمل رئيس قسم الإحصاء ثم تولت منصب مدير مركز المعلومات بدهب ثم سكرتير رئيس مدينة دهب وأخيرا نائبا لرئيس المدينة اللواء طارق الباز الذي تولي رئاسة المدينة منذ أيام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك