إنجاز 60% من أعمال المرحلة الرابعة لتطوير الكورنيش بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنجاز 60% من أعمال المرحلة الرابعة لتطوير الكورنيش بالمنيا

ماهر عبدالصبور:
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 2:53 م | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 2:53 م

أعلن العميد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، أن الوحدة تتابع أعمال تطوير كورنيش النيل، وتم تنفيذ حوالي 60% من المرحلة الرابعة، كما يتم متابعة أعمال التطوير والتجميل في باقي قرى المركز وأحياء المدينة.

وأضاف أن توجيهات اللواء أسامة القاضي، تستهدف إتمام المشروع القومي تطوير كورنيش النيل، لخدمة الأهالي والارتقاء بالمنظر الحضاري لمحافظة تحتل المركز الثالث على مستوى العالم من حيث اقتناء الآثار، وبها معالم سياحية تمتد لـ6 عصور، علاوة على السعي الجاد لإعادة المحافظة على الخريطة السياحية العالمية.

وتابع أنه تم تنفيذ وإنجاز تطوير 3 مراحل سابقة بداية من نادي ضباط الشرطة مرورا بمجلس مدينة المنيا وحتى ديوان عام المحافظة، وبامتداد المرحلة الرابعة لتصل إلى نادي أعضاء هيئة التدريس.

وقد أكد رئيس المركز والمدينة، على الاهتمام والمتابعة المستمرة لمنظومة التجميل والاهتمام بالمظهر الحضاري والجمالي لكل نواحي المدينة والمركز ومداخلها، ومتابعة أعمال التطوير والتجميل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ومن جهة أخرى، أشار رؤساء قرى تلة وطوخ الخيل إلى تنفيذ أعمال تجميل بمداخل قراهم حفاظا على المظهر الجمالي وفق الخطة الموضوعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك