مجلس جامعة الإسكندرية يستعرض نشاط القوافل الطيبة لخدمة القرى الأكثر احتياجا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجلس جامعة الإسكندرية يستعرض نشاط القوافل الطيبة لخدمة القرى الأكثر احتياجا

هدى الساعاتي
نشر في: الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 6:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 6:12 م

استعرض مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة، برئاسة الدكتور أشرف الغندور نائب رئيس جامعة الإسكندرية خلال انعقاده اليوم، التقرير المقدم من الدكتورة منال فودة المدير التنفيذي لوحدة مناهضة العنف ضد المرأة عن نشاط الوحدة وأهم الفعاليات التي شارك بها مثل القافلة المجتمعية التوعوية إلى منطقة أبيس 7.

كما استعرض المجلس التقرير المقدم من الدكتور علاء الغرباوي وكيل كلية التجارة، حول أهم نتائج ومخرجات المؤتمر العلمي الدولي العشرون للكلية والذي عقد في الفترة من 8 : 9 سبتمبر 2022 تحت عنوان «التحديات المعاصرة وأثرها على التنافسية والتميز المؤسسي»، وأهم المحاور التي تناولها المؤتمر.

واستعرض المجلس التقرير المقدم من الدكتورة وفاء السحلي مقرر ومنسق القوافل الطبية بجامعة الإسكندرية حول تنظيم الجامعة لقافلة طبية إلى منطقة كينج مريوط لخدمة 11 قرية بمشاركة بعض مؤسسات المجتمع المدني والمجلس القومي للمرأة ومؤسسة التطوع حياة وفريق من أجلك بكلية الطب.

وبلغ إجمالي الحالات التي وقع الكشف عليها 775 حالة، وكذلك تقرير عن قافلة أبيس 7 يوم 17 سبتمبر والتي بلغ إجمالي الحالات بها إلي 603 حالات، وتحويل بعض الحالات إلى المستشفيات الجامعية لاستكمال الرعاية الصحية لها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك