14 مصابًا وتفحم 28 سيارة فى 3 حوادث نتيجة سوء الطقس - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 8:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

14 مصابًا وتفحم 28 سيارة فى 3 حوادث نتيجة سوء الطقس

حادث سيارة
حادث سيارة
مصطفى أمير وفاطمة على وعصام عامر:
نشر في: الأحد 21 نوفمبر 2021 - 8:17 م | آخر تحديث: الأحد 21 نوفمبر 2021 - 8:17 م
أصيب 14 شخصا وتفحمت 28 سيارة، إثر تداعيات الطقس السيئ فى محافظتى الشرقية والإسكندرية، فففى الوقت الذى نشرت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة على الطرق لمساعدة قائدى السيارات على الطرق والتعامل مع أى حوادث للسيارات.

فى مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، أصيب 8 أشخاص إثر انقلاب «مينى باص»، وتم نقل 2 من المصابين إلى مستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان، ونقل 6 آخرين إلى مستشفى الغندور بالعاشر من رمضان، لتلقى الإسعافات اللازمة، وتبين وقوع الحادث بسبب الشبورة المائية.

وأصيب 6 أشخاص آخرين إثر انقلاب سيارة سوزوكى على طريق «بلبيس / العاشر من رمضان» الصحراوى، وتبين وقوع الحادث بسبب الشبورة المائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.
وتفحمت 28 سيارة؛ إثر حريق نشب، صباح اليوم الأحد، فى وحدة الإيداع والتحفظ على المركبات، التابعة لمحافظة الإسكندرية، والكائنة فى منطقة الكيلو 26 غربى المحافظة، وذلك دون حدوث إصابات أو خسائر بشرية.
كما تلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، حول نشوب حريق بوحدة الإيداع والتحفظ فى منطقة «أم زغيو».
وبانتقال قوات الأمن وسيارات الحماية المدنية والإسعاف، إلى موقع الحريق، تمت السيطرة عليه بإخماد النيران، حيث تبين من المعاينة والفحص نشوب الحريق إثر ماس كهربائى، نتيجة شدة الرياح والطقس السيئ.
ووفقا لمصدر أمنى، فإن الوحدة محل الحريق مُخصصة للتحفظ على المركبات المخالفة والسيارات القديمة والمتروكة فى الشوارع، وتم التحفظ عليها إداريا، وتحرير محضر إدارى بالواقعة، ويجرى العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.
وكثفت الإدارة العامة للمرور من تواجد رجالها فى شوارع الجمهورية، ونشر المعدات اللازمة للتعامل مع سقوط الأمطار وإزالة المعوقات من الطرق.

ونشرت الإدارة سيارات الإغاثة على جميع الطرق، لمساعدة قائدى السيارات على الطرق والتعامل مع أى حوادث للسيارات، وخصصت الرقم 01221110000 للاستغاثة.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور برئاسة اللواء مؤمن سعيد، مساعد الوزير للمرور، حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك