متحدث الوزراء: رئيس «آبل» أشاد بملف الاستثمار في مصر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

متحدث الوزراء: رئيس «آبل» أشاد بملف الاستثمار في مصر

محمد عبد الجليل
نشر في: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 6:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 6:54 م

علق المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، على لقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء مع الرئيس التنفيذي لشركة آبل العالمية، تيم كوك، على هامش مؤتمر دافوس الاقتصادي، قائلًا إن هذا اللقاء يعتبر من أهم اللقاءات التي أجراها رئيس الوزراء اليوم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء، أن «كوك» أشاد بملف الاستثمار في مصر، متابعًا: «عندما يتحدث رئيس شركة آبل، فأنا لا أبالغ حين أقول إن شهادته تعادل شهادة مؤسسات دولية».

وذكر أن الرئيس التنفيذي للشركة أعلن عن وجود خطط جارية بالفعل لدى الشركة من أجل الاستثمار في السوق المصري قريبًا، قائلًا إن الفرص الاستثمارية لهذا السوق مشجعة للغاية على تواجد الشركة فيها.

واستطرد أن رئيس مجلس الوزراء رحب من جانبه بهذا الأمر، وحاول فتح مجالات أخرى أمام الشركة للاستثمار فيها، مستطردًا أن «مدبولي» قد أبلغ رئيس «آبل» بمشروع مصر لتطوير التعليم، والذي يقوم على توفير أجهزة التابلت لطلاب المرحلة الثانوية.

وتابع: «رئيس مجلس الوزراء قال له إن هذا المجال يعتبر خصبًا للاستثمار، إذا أرادت الشركة الدخول إلى هذا السوق، والمنافسة على توفير أجهزة التابلت للطلبة، لا سيما إذا كانت هذا الأجهزة مصنوعة في مصر».

والتقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، مع الرئيس التنفيذي لشركة آبل العالمية، تيم كوك، خلال حضوره لمؤتمر دافوس الاقتصادي العالمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك