فيديو.. نيفين جامع: تمويل 14 جمعية بـ24 مليون جنيه دعما للمشروعات متناهية الصغر - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 1:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. نيفين جامع: تمويل 14 جمعية بـ24 مليون جنيه دعما للمشروعات متناهية الصغر

أحمد العيسوي
نشر في: الخميس 22 فبراير 2018 - 10:30 م | آخر تحديث: الخميس 22 فبراير 2018 - 10:30 م

قالت نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، إنه تم توفيع عقدًا مع 14 جمعية أهلية لتقديم لهم تمويلًا بإجمالي 24 مليون جنيه، مشيرة إلى خدمة معظم هذه الجمعايت لأهالي الصعيد.

 

وأضافت «جامع»، في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الخميس، أن الجهاز له دور في دعم الجمعيات الصغيرة فنيًا وماديًا للوصل بهم إلى مصاف الجمعيات الأكبر، موضحة أن الجهاز يستهدف الوصول إلى المواطنين عبر تمويل هذه الجمعيات، لمساعدتهم على التوسع في مشروعاتهم وترقيتها من متناهية الصغر إلى صغيرة.

 

وأوضحت أن التمويل الذي يقدمه الجهاز يكون من جهات مانحة تتعامل معه من خلال وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، وتمنح الجهاز أموالًا على هيئة قروض ويكون هو مسؤول عنها وتحصيلها، مطالبًا المواطنين بعدم التخوف من الحصول على القرض من أجل تنفيذ مشروع، ومنوهة إلى تقديم الجهاز للدعم الفني لمساعدة أصحاب المشروعات.

 

وأشارت إلى استهداف الجهاز تمويل المشروعات متناهية الصغر للأنشطة غير الرسمية بمبلغ أقصاه 25 ألف جنيه، فضلًا عن المشاركة في المشروعات القومية، مضيفة أن الجهاز سيشارك وزارة الشباب والرياضة في تمويل مشروعات كملاعب كرة خماسية وحمامات سباحة وصالات جيم بتمويل نحو 250 ألف جنيه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك