الإسماعيلي يسعى لتجنب عقوبة جديدة من المحكمة الرياضية الدولية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإسماعيلي يسعى لتجنب عقوبة جديدة من المحكمة الرياضية الدولية

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 22 فبراير 2020 - 9:25 م | آخر تحديث: السبت 22 فبراير 2020 - 9:25 م

تستعد إدارة النادي الإسماعيلي، لتقديم طلب إلى المحكمة الرياضية الدولية، لجدولة الغرامة التي قررتها المحكمة وذلك بعد الحصول على موافقة إدارة نادي النجوم.

وكانت المحكمة الدولية الرياضية قد قررت تغريم النادي الإسماعيلي بمبلغ 20 مليون جنيه في أزمة إبراهيم حسن، لاعب فريق بيراميدز، لصالح نادي نجوم المستقبل الذي يلعب حاليًا في دوري القسم الثاني.

جاء ذلك بعد أن أصبح النادي الإسماعيلي ملزم بسداد قيمة هذا المبلغ، في موعد أقصاه 3 أشهر، وفي حال عدم السداد فقد يتم توقيع عقوبات جديدة على النادي قد تصل إلى خصم 6 نقاط من فريق الكرة بالمسابقة المحلية، وكذلك إيقاف قيد أي صفقات جديد للنادي لمدة موسمين على أقصى تقدير

وتعود الواقعة إلى يوم 13 مارس 2019 بعدما تقدم نادي النجوم بشكوى رسمية إلى المحكمة الرياضية يطعن فيها على قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة في أزمة انتقال إبراهيم حسن إلى نادي الزمالك من صفوف الإسماعيلي، الذي كان يلعب له على سبيل الإعارة من النجوم.

وكانت لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة حكمت بأحقية النجوم في 2.5 مليون جنيه، و500 ألف دولار، كجزء من قيمة الصفقة والشرط الجزائي المبرم في عقد ثلاثي بين اللاعب والنجوم والإسماعيلي.

واستند النجوم في شكواه على العقد المبرم بينه وبين إدارة الإسماعيلي خلال انتقال اللاعب للإسماعيلي، والذي ينص على حصول نجوم المستقبل على 50% من قيمة انتقاله لأي ناد آخر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك