تقارير إيطالية: يوفنتوس يخطط لضم صلاح لمساعدة رونالدو - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير إيطالية: يوفنتوس يخطط لضم صلاح لمساعدة رونالدو

الشروق
نشر في: الجمعة 22 مارس 2019 - 12:05 م | آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2019 - 12:14 م

يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، خلال انتقالات الصيف المقبلة، وذلك في إطار تدعيم الخط الهجومي للبيانكونيري.

وذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن فابيو باراتيسي المدير الرياضي لـ"السيدة العجوز" مهتم بالتعاقد مع صلاح في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب باللعب في الدوري الإيطالي مع روما وفيورنتينا.

وتعد هذه المرة الثانية التي يرتبط بها اسم صلاح بالانتقال إلى يوفنتوس ولكن دون وجود عرض رسمي حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن نادى يوفنتوس يسعى للتعاقد مع جناح بمواصفات اللاعب الهداف لمساندة كريستيانو رونالدو في خط الهجوم، حيث ترى إدارة يوفنتوس أن محمد صلاح يمتلك تلك المواصفات.

وتحدثت الصحيفة، الشهيرة في إيطاليا، أن باولو ديبالا سيكون خارج حسابات يوفنتوس فى الموسم المقبل، حتى فى حال رحيل ماسيمليانو أليجري عن تدريب الفريق الصيف المقبل، في ظل تراجع دور اللاعب الأرجنتيني منذ التعاقد مع كريستيانو رونالدو بجانب تراجع معدلاته التهديفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس كان يسعى للتعاقد مع محمد صلاح بعد تألقه مع فيورنتينا، قبل أن ينجح روما في خطف النجم المصري، موضحة أن إدارة النادي الإيطالي تعتزم إبرام صفقات من العيار الثقيل الصيف المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك