محافظ مطروح يتفقد أعمال توسعة وتطوير مدخل مدينة مرسى مطروح - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 9:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح يتفقد أعمال توسعة وتطوير مدخل مدينة مرسى مطروح

أحمد سباق
نشر في: الجمعة 22 مارس 2024 - 7:07 م | آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2024 - 7:07 م

أجرى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الجمعة، جولة ميدانية لتفقد أعمال توسعة وتطوير مدخل مدينة مرسى مطروح، امتداداً من الكيلو 8 بالطريق الدولي الساحلي مطروح الإسكندرية إلى داخل المدينة؛ استكمالاً لأعمال التطوير وتوسعة الطريق لتيسير حركة السيارات.

وتفقد المحافظ رفقة عمرو عبدالمجيد رئيس مدينة مرسى مطروح والعميد حسن الحوا مدير إدارة مرور مطروح، ومحمود مبابي مدير إدارة التخطيط والمهندس إبراهيم الحفيان مدير عام مديرية الإسكان، ومحمد ابراهيم مراقب الحسابات، الأعمال الجارية في رصف الاتجاه البحري لطريق الإسكندرية مطروح عند منطقة الكيلو 8.

ووجه بأهمية دراسة موقف الحارة البطيئة في الاتجاهين من الطريق وما تمثله من أهمية خاصة مع أعمال التطوير التى تتم بمنطقة سكنية حرصا على سلامة وتيسير عبور المواطنين للطريق، بتجميع كابلات ومواسير البنية التحتية حرصا على سلامة المواطنين والسيارات وتيسير حركة السير.

وكذلك متابعة التنسيق بين جميع الجهات خاصة شركة المياه في إنهاء أعمال تركيب مواسير جديدة، والانتهاء من نقل الأعمدة وتغطية كابلات الكهرباء، والتنسيق بين ممثلي جميع الأجهزة التنفيذية والقطاعات الخدمية المعنية من مجلس مدينة مرسى مطروح وشركات الكهرباء ومياه الشرب والصرف والصحي والغاز والتليفونات وغيرها خلال تنفيذ الأعمال للإسراع بها وتذليل أي عقبات.

كما وجه محافظ مطروح إدارة مرور مطروح بدراسة مسافات الدورانات المرورية المقترحة، بما يسير الحركة مع وضع الإشارات والإرشادات بالتحويلات المرورية الجديدة على طول منطقة العمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك