بحضور رئيس اتحاد الغرف السياحية.. عمومية المنشآت الفندقية تعلن فوز 7 أعضاء بالتزكية وإجراء الانتخابات على مقعد واحد - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 12:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بحضور رئيس اتحاد الغرف السياحية.. عمومية المنشآت الفندقية تعلن فوز 7 أعضاء بالتزكية وإجراء الانتخابات على مقعد واحد

طاهر القطان
نشر في: الأربعاء 22 مايو 2024 - 2:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مايو 2024 - 2:23 م

بحضور رئيس اتحاد الغرف السياحية، أعلنت غرفة المنشآت الفندقية عن فوز 7 أعضاء بالتزكية وإجراء الانتخابات على مقعد واحد من مقاعد مجلس الإدارة.

بدأت صباح اليوم الجمعية العمومية العادية لغرفة المنشآت الفندقية بعد اكتمال النصاب القانوني من أعضائها، وبحضور أحمد الوصيف، رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، وأعضاء لجنة تسيير الغرفة برئاسة علاء عاقل ومسؤولي وزارة السياحة. قام رئيس الغرفة بعرض تقرير مجلس الإدارة عن ما تم خلال فترة رئاسته، وكذلك تم عرض الميزانية والمركز المالي عن الفترة من أول يوليو 2023 حتى 31 ديسمبر 2024، والذي اعتمدته الجمعية العمومية.

تقدم علاء عاقل بالشكر لوزير السياحة أحمد عيسى، ونائب الوزير ووزارة الداخلية وقطاع شرطة السياحة والآثار، ورئيس الإدارة المركزية للفنادق والقرى السياحية والفريق المعاون له. كما خص بالشكر أحمد الوصيف، رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، على جهوده وما قدمه من مساندة للقطاع الفندقي والتعاون المثمر بين الاتحاد والغرفة.

وأعلن رئيس الغرفة في نهاية الجمعية عن فوز محمد أيوب، بيتر ناثان، ماجد أنطوان، جيفارا الجافي، أنطون غزال، جودة الشاعر، وأدهم زهير جرانة، وذلك قبل بدء العملية الانتخابية على مقعد واحد ومندوبي الغرفة لدى الاتحاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك