«السيسي»: تسمية قاعدة «محمد نجيب» بهذا الاسم كان تكريما لابن من أبناء مصر - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي»: تسمية قاعدة «محمد نجيب» بهذا الاسم كان تكريما لابن من أبناء مصر

مارينا نبيل
نشر في: السبت 22 يوليه 2017 - 1:59 م | آخر تحديث: السبت 22 يوليه 2017 - 2:12 م

رحّب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالضيوف المتواجدين على أرض مصر، للمشاركة في حفل افتتاح القاعدة العسكرية «محمد نجيب»، وتخريج دفعات من الكليات والمعاهد العسكرية، قائلًا: «إن تواجدكم بيننا اليوم تأكيد على وحدة الصف والتضامن العربي، وما يجمع شعوبنا من مصير مشترك، باسمي وباسم الشعب المصري أتوجه لكم بكل التحية والتقدير والاحترام».

وأضاف «السيسي»، خلال كلمته بالحفل، اليوم السبت، أن اليوم ينضم دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية، إلى جيش مصر العظيم متسلحين بما تلقوه في كلياتهم من علم حديث وتدريب راق وعقيدة قتالية وطنية لينالوا عن جدارة شرف الدفاع عن الوطن وصون كرامة أبنائه ورفع رايته عالية خفاقة دوما، مشيرًا إلى افتتاح صرح عسكري جديد، يحمل اسم محمد نجيب تكريمًا لإسهامه الوطني وبرهانًا على وفاء مصر لابن من أبنائها.

وأوضح أنه تم استكمال ما قد بدأه بعض من القيادات السابقة في القاعدة العسكرية، مستطردًا «نحن لا نبدأ من الصفر هناك جهد طورناه وأضفنا عليه، كي نعطي كل ذي حق حقه».

وخاطب الطلاب الخريجين، «رجال القوات المسلحة الباسلة تبدأون حياتكم العملية في ظرف إقليمي دقيق يتطلب اليقظة والاستعداد، ومعرفة مجموعة من المبادئ الاساسية التي أتمنى أن تقود مسيرتكم، شرف خدمة هذا الوطن لا يداينه شرف والتضحية في سبيل أمنه وكرامته واجب على أبنائه المخلصين».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك