يسري نصر الله عن «داود عبد السيد»: مازال لديه الكثير ليقدمه - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يسري نصر الله عن «داود عبد السيد»: مازال لديه الكثير ليقدمه

إيفون مدحت
نشر في: السبت 22 سبتمبر 2018 - 10:36 ص | آخر تحديث: السبت 22 سبتمبر 2018 - 10:36 ص

قال المخرج يسري نصر الله، إنه لم يكن يعلم بشأن تقديمه للمخرج الكبير داود عبد السيد، لتكريمه في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، سوى عند وصوله إلى هناك، معقبًا: «مكنتش عارف أقول إيه عن مخرج كل الناس عارفة أنه عظيم».

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي، أمس الجمعة، أن «عبد السيد» مازال لديه الكثير ليقدمه، متابعًا: «أنا عارف أنه بيعمل فيلم جديد، وإحنا حبينا نكرمه عشان يقدم لنا المزيد».

وأعرب عن إعجابه بالأعمال التي يقدمها المخرج داود عبد السيد، وأبرزها «الصعاليك»، «سارق الفرح»، «الكيت كات»، «البحث عن سيد مرزوق»، «أرض الخوف»، «مواطن ومخبر وحرامي»، واصفًا إياه بأنه «سينمائي كبير، ويستعرض موضوعات مهمة جدًا»، متعجبا من عدم تصدير أفلامه للخارج.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس الماضي، في دورته الثانية التي تُعقد في الفترة بين 20 إلى 28 سبتمبر، بحضور 450 ضيفًا من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب والشخصيات العامة، وبمشاركة نحو 80 فيلمًا بمختلف مسابقات المهرجان.

وكرم إدارة «الجونة السينمائي»، المخرج الكبير داود عبد السيد، في حفل افتتاح الدورة الثانية للمهرجان، وتم منحه جائزة الإنجاز الإبداعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك