حزب حماة الوطن: خطة لدعم مرشحينا بانتخابات النواب - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 12:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حزب حماة الوطن: خطة لدعم مرشحينا بانتخابات النواب

علي كمال
نشر في: الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 2:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 2:46 م

قال مساعد رئيس حزب حماة الوطن اللواء محمد الغباشي، إن الحزب سيدفع بمرشحين على أغلب المقاعد الفردية في انتخابات مجلس النواب على مستوى الجمهورية، مضيفا أنه حتى هذه اللحظة تعطي أمانات المحافظات جوابات للترشح باسم الحزب لأعضائها.

وأوضح الغباشي، لـ"الشروق"، أنه تم وضع خطة لدعم المرشحين وتشكيل لجنة متابعة للانتخابات ستقوم بالتنسيق مع أمانات المحافظات لتقديم كافة أشكال الدعم، من بينها الدعم الإعلامي للمرشحين، مشيرا إلى أن الدعم للمرشحين يختلف من مرشح لآخر ومن محافظة لأخرى.

وأكد أن الحزب اختار مرشحي المقاعد الفردية بناء على معايير تم وضعها لاختيار الكوادر الأفضل ومن بينها الشعبية في الدائرة وحسن السمعة والنزاهة والقدرة على العطاء سواء من الجانب التشريعي أو الخدمي وممارسة العمل النيابي بشكل جيد، والقدرة على التواصل الجماهيري والتأهيل العلمي والخبرة السياسية، مشيرا إلى أن انتخابات مجلس النواب ستشهد منافسة قوية ولها ظروف خاصة.

وتوقع الغباشي، أن تكون المشاركة في انتخابات مجلس النواب، أكثر بكثير من انتخابات مجلس الشيوخ، لافتا إلى أن الحزب مشارك ضمن القائمة الانتخابية "من أجل مصر"، وطرح أسماء لمرشحين منذ أسبوعين للقائمة ولكن حتى الآن الأمور لم تتضح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك