فنانون عرب ينعون هشام سليم.. ورثاء مؤثر من ماجدة الرومي - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 1:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فنانون عرب ينعون هشام سليم.. ورثاء مؤثر من ماجدة الرومي

محمد عباس ومصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 22 سبتمبر 2022 - 3:47 م | آخر تحديث: الخميس 22 سبتمبر 2022 - 3:47 م

نعى عدد من الفنانين العرب، الفنان الراحل هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 64 عامًا، بعد رحلة مع مرض السرطان.

وبمجرد انتشار خبر وفاة هشام سليم، تحولت حسابات الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفاتر عزاء ومواساة واستراجاع لذكريات الراحل مع الجميع.

وكتب إياد نصار عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، قائلا: «الخلوق هشام سليم في ذمة الله.. الله يرحمه ويغفر له و يسكنه فسيح جناته.. خالص عزائنا للأسرة الكريمة».

ونعت الفنانة هند صبري الراحل، قائلة: "رحل عن عالمنا اليوم فنان قدير صاحب رحلة فنية مهمة وإنسان رائع ومهذب جمعني به مسلسل (هجمة مرتدة)"، داعية له بالرحمة ووجهت خالص عزائها لأسرته الكريمة وصديقتها العزيزة النجمة يسرا زوجة شقيقه.

فيما نعت الفنانة ماجدة الرومي، صديقها هشام سليم، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، قائلة: «يا هشام الزمن الجميل، كم أوجعت قلبي اليوم، برحيلك المبكر، بالأمس فقط كنا وكان يوسف شاهين وكان (عودة الابن الضال) يزرعني وإياك أملا نديا على دروب الحياة، فكيف حدث وانقلب بنا الدهر هكذا، فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلامًا والخوف يطوي مخاوف؟ (عودة الابن الضال) الذي عشته أنا واقعا مريرًا».

وأضافت ماجدة الرومي: «في سلسلة حروب لبنان الفتاكة ونسخة طبق الأصل عن هذا الفيلم الجميل.. عشته أنت نضالًا لحياة أفضل وفن أجمل وعائلة أكثر تماسكًا.. يا زميلي وصديقي لا كلام أجده معبرًا بما يكفي عن حزني اليوم، وأتساءل في صمت، أمضيت أنت أم مضى الزمن الجميل الذي عشناه ومعه ضحكاتنا وقهقهاتنا البريئة؟ أرحلت أنت أم رحل إلى الأبد معك بعض من قلبي الطفولي؟! أيجب أن أترحم عليك وأنت، يا زميلي وصديقي، في حضن الرب؟ أم أترحم على من تحرقه دموعه عليك اليوم؟».

وتابعت: «هشام، يا أيها العزيز الغالي غلاوة العمر، الساكن أضلع القلب منذ ذياك الزمن الجميل زمن الخالد يوسف شاهين.. حتى نلتقي على دروب السماء تفضل بقبول محبتي الصادقة ودمعتي الموجعة وليتفضل أهلك الأكارم وكل قلب يحترق على رحيلك اليوم، بقبول عزائي الآتي إليهم من أعماق فؤادي.. ببالغ التأثر».

كما نعت الفنانة غالية بن علي، الفنان الراحل، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام،: «وداعا هشام سليم.. البقاء لله».

وكتب الفنان وائل جسار، عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، قائلا: «إنا لله و إنا إليه راجعون، وداعا هشام سليم».

وقالت الفنانة دوللي شاهين، عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام: «الله يرحمه ويصبر أهله.. فنان رائع بحبه جدا جدا جدا.. خبر محزن جدا للوطن العربي كله.. خسارة حقيقية كفنان وكإنسان.. لا حول ولا قوة الا بالله».

وتُشيع الجنازة عقب صلاة عصر اليوم الخميس، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك