وزير المجالس النيابية: مدبولي كلف بتحقيق أعلى تواصل وتعاون ممكن مع البرلمان - بوابة الشروق
السبت 27 فبراير 2021 10:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

وزير المجالس النيابية: مدبولي كلف بتحقيق أعلى تواصل وتعاون ممكن مع البرلمان

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
هديل هلال
نشر في: السبت 23 يناير 2021 - 8:44 م | آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - 8:44 م

قال المستشار علاء فؤاد، وزير شؤون المجالس النيابية، إنالمجالس النيابية حلقة الوصل بين الحكومة ومجلس النواب، مشيرًا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، كلف بتحقيق أعلى تواصل وتعاون ممكن مع البرلمان.

وأضاف فؤاد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، الذي تقدمه الإعلامية رانيا هاشم عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، أن الوزراء لا يتأخرون عن حضور الجلسات العامة للبرلمان بمجرد الإخطار، مؤكدًا أن الأمور منتظمة منذ توليه المسؤولية.

وذكر أن البرلمان شهد الأسبوع الماضي حضور وزراء؛ التنمية المحلية والإعلام والتموين والتعليم العالي والشباب والرياضة وقطاع الأعمال والتعليم، موضحًا أن المجلس يستقبل غدًا وزيري الزراعة والري؛ لمناقشة برنامج الحكومة.

وأوضح وزير شؤون المجالس النيابية أن البرلمان يستقبل وزيري القوى العاملة والهجرة يوم الاثنين، والخارجية والطيران يوم الثلاثاء، قائلًا إن مجلس النواب يستقبل وزيري الثقافة والبيئة، الأربعاء المقبل.

وأكد أن مجلس النواب لديه السلطة للرقابة على الحكومة بصورة موضوعية في حدود العمل، إلى جانب دوره التشريعي، مضيفًا أن هناك ترحيبًا من الرئيس الوزراء والوزراء كافة لهذه السلطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك