جمال سليمان: تكثيف ساعات تصوير مسلسل الطاووس - بوابة الشروق
السبت 27 فبراير 2021 12:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

جمال سليمان: تكثيف ساعات تصوير مسلسل الطاووس

الفنان جمال سليمان
الفنان جمال سليمان
أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 6:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 6:10 م

استأنف الفنان جمال سليمان، اليوم الثلاثاء، تصوير أحداث مسلسله الجديد "الطاووس"، المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2021.

وقال سليمان - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه استأنف تصوير المسلسل بمشاركة عدد من الأبطال، مشيرا إلى أن المخرج رؤوف عبدالعزيز قرر تكثيف ساعات التصوير، للانتهاء من جميع مشاهد المسلسل خلال شهر مارس المقبل.

وتابع سليمان أنه يقوم حاليا بالتصوير في عدد من الأماكن والمناطق خارج لوكيشينات التصوير، ومنها جاردن سيتى، ومدينة الانتاج الإعلامي، وستوديو مصر، والشيخ زايد وشوارع مصر الجديدة.

ويجسد سليمان دور محام مخضرم وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى، حيث يلقي المسلسل الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الهادفة، ويؤكد على العديد من القيم الإنسانية ، ويوجه العديد من الرسائل الإيجابية للمتلقي، كما يحذر من مخاطر وأضرار مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، والتي تسبب العديد من المشكلات لمختلف الأسر، حيث تشكل في بعض الأحيان تهديدا لبعض أفراد المجتمع، وخاصة فئة الشباب.

المسلسل بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، أشرف مصيلحي، أحمد فؤاد سليم، مها نصار، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وأشرف على الكاتبة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك