نقيب المهندسين يدلي بصوته في انتخابات التجديد النصفي: البداية مبشرة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقيب المهندسين يدلي بصوته في انتخابات التجديد النصفي: البداية مبشرة

محمد فتحي
نشر في: الجمعة 23 فبراير 2024 - 1:46 م | آخر تحديث: الجمعة 23 فبراير 2024 - 1:46 م
أدلى نقيب المهندسين طارق النبراوي، بصوته في انتخابات التجديد النصفي للنقابة، بمقر انتخابات نقابة مهندسي القاهرة باستاد القاهرة.

وأكد النبراوي، في تصريحات خاصة لـ"الشروق"، انتظام عملية التصويت في انتخابات التجديد النصفي للنقابة، في لجان القاهرة وجميع المحافظات، مشيرا إلى أن الحضور يعتبر جيدة مقارنة بما قبل ذلك.

وأوضح أن هناك انتظام في عملية التصويت وشفافية وإجراءات دقيقة، وإشراف قضائى كامل، ونأمل أن تكون النتائج جيدة، ونحن على ثقة أن من يفوز سيكون مؤمنا باستقلال النقابة.

ووجه نقيب المهندسين رسالة إلى أعضاء الجمعية العمومية قائلا:" المشاركة دفاعا عن النقابة واستقلالها، والنقابة دائما في تحدي إزاء رغبات السيطرة عليها، ولا يحقق المكسب إلا حضور المهندسين، كما فعلوا في الجمعية العمومية في 30 مايو الماضي.

وتابع: "عدد الحضور جيد رغم أننا في بداية اليوم، ونستطيع القول بأن البداية مبشرة"، مضيفا: "المجلس القادم سيكون له أداء أفضل، ولابد أنه سيكون متمسكا باستقلال النقابة".

وأكد أن أجندة النقابة خلال الفترة المقبلة ثابتة وواضحة، وهي التعليم الهندسي وتحسين كل أشكال الخدمات التي تقدم للمهندسين مع الإصرار على استقلال النقابة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك