شاب ينهي حياته شنقا لمرورة بأزمة نفسية عقب وفاة والدته بالفيوم - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 7:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاب ينهي حياته شنقا لمرورة بأزمة نفسية عقب وفاة والدته بالفيوم

مصطفى البنا
نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 9:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 9:25 م

أنهى شاب حياته شنقاً في الفيوم لمروره بأزمة نفسية حزناً على والدته تم نقل الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد بتلقيه بلاغا من "علي. ع" يقيم بحي الجامعه بدائرة القسم، بقيام نجله "عبد الرحمن علي "، 27 سنة بإنهاء حياته شنقاً داخل غرفته مستخدما حبلا.

انتقلت قوة من قسم شرطة أول الفيوم إلى مكان البلاغ، وتبين وجود الجثة معلقة بحائط الغرفة ملتفه بحبل حول الرقبة وبسؤال والده المذكور أفاد باكتشافه إنهاء نجله حياته بتلك الطريقة لمروره بأزمة نفسية سيئة منذ فترة كبيرة، حزنا على وفاة والدته، ولا يتهم أحد بالتسبب في وفاته.

وكشفت تحريات رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم بمحافظة الفيوم عن صحة ما جاء بأقوال والد الشاب المنتحر ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة،تم نقل الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق التي أمرت بانتداب الطب الشرعي.

وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية فيها، ووجود حز بالرقبة نتيجة التفاف الحبل حولها، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، و الجثة تحت تصرف جهات التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك