فيديو.. وزير الطيران ينفي شائعات انتحار قائد الطائرة المنكوبة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وزير الطيران ينفي شائعات انتحار قائد الطائرة المنكوبة

الطيار محمد شقير - قائد الطائرة المنكوبة
الطيار محمد شقير - قائد الطائرة المنكوبة
شيماء محمد
نشر في: الإثنين 23 مايو 2016 - 3:19 ص | آخر تحديث: الإثنين 23 مايو 2016 - 3:19 ص

قدم شريف فتحي، وزير الطيران المدني، واجب العزاء في قائد الطائرة المصرية المنكوبة محمد شقير، موضحًا أنه يعد العزاء الثاني على التوالي الذي يحضره في نفس اليوم.

وأكد "فتحي"، خلال تصريحات خاصة أدلى بها لبرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، الأحد، أن ما أثير حول انتحار الطيار، يعد حديثًا غير أخلاقيًا قائلا: «من غير المقبول التشكيك في ناس مش موجودة معانا دلوقتي، وبدون وجود أدلة، ولما تبقى المسألة متعلقة بولادنا، هنبقى هجوميين أكتر من اللازم».

وأشار إلى استكمال عمليات البحث، والعثور على بعض حطام الطائرة؛ فضلا عن استمرار عمليات البحث عن الصندوق الأسود، موضحًا أن الخبراء الفنيين يعملون على جمع الأدلة؛ من أجل الوصول إلى معلومات تكشف ملابسات الحادث.

يُذكر أن شركة مصر للطيران، قد أعلنت، صباح الخميس الماضي، عن اختفاء طائرتها القادمة من باريس، والتي أقلعت من مطار شارل ديجول، وتحمل رقم MS804 من طراز إير باص A 320، وعلى متنها 56 راكبًا بينهم طفل ورضيعين، بالإضافة إلى10 من طاقمها، كاشفة عن فقدان الاتصال مع الطائرة المنكوبة، في تمام الساعة 2,30 فجرًا، حيث كانت آخر نقطة لظهورها على الرادارات في منطقة كومبي القريبة من جزيرة كريت اليونانية.

وأعلنت القوات المسلحة المصرية، عن العثور على على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب، وأجزاء من حطام الطائرة فى المنطقة شمال الإسكندرية وعلى مسافة 290 كم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك