منتخب قطر يقترب من التعاقد مع الاوروجوياني فوساتي - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 11:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منتخب قطر يقترب من التعاقد مع الاوروجوياني فوساتي

أ ف ب
نشر في: الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 8:38 م | آخر تحديث: الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 8:38 م

 

كشف الاوروجوياني خورخي فوساتي مدرب الريان اليوم الجمعة عن اجتماع بينه وبين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني غدا السبت لحسم امر ترشيحه لتولي تدريب المنتخب خلفا لمواطنه دانيال كارينيو.

 

وقال فوساتي في مؤتمر صحافي بعد انتهاء مباراة الريان حامل اللقب وام صلال (صفر-صفر) في الدوري المحلي، انه اجتمع منذ يومين مع رئيس الاتحاد و"كان الحديث عن الريان، وانه حتى الان لم يتلق اي عرض رسمي من الاتحاد لدراسته".

 

واضاف فوساتي "قطر لها مكانة خاصة في قلبي، وإذا طلب مني تدريب المنتخب لن اتردد في ذلك، والقرار بيد رئيس الاتحاد. الان أنا أركز على عملي والتزامي مع الريان".

 

وتابع "من الصعب التعامل مع هذا الوضع وهناك الكثير من الاخبار والشائعات ولن اسمح بأن تؤثر على الريان وعلى عملي في الوقت الراهن".

 

وفي حال الاتفاق مع الاتحاد، سيبدأ فوساتي مهمته الاحد والاشراف على اول تدريب للمنتخب استعدادا للقاء المصيري مع مضيفه الكوري الجنوبي في 6 اكتوبر في الجولة الثالثة من الدور الحاسم للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا، ثم لقاء سوريا في 11 منه في الدوحة.

 

وسبق لفوساتي ان تولي تدريب المنتخب القطري من 2007 الى 2008، وتم فسخ العقد معه بالتراضي اثر تعرضه لحالة مرضية واجرائه عملية جراحية بعد الجولة الثانية من التصفيات الحاسمة لمونديال 2010 في جنوب افريقيا.

 

وكان الاتحاد القطري اقال كارينيو بعد الخسارتين في الجولتين الاوليين امام ايران واوزبكستان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك