السجن 4 أعوام لصاحب ورشة متهم بهتك عرض طفل يعمل معه في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 2:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


السجن 4 أعوام لصاحب ورشة متهم بهتك عرض طفل يعمل معه في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 23 أكتوبر 2021 - 1:44 م | آخر تحديث: السبت 23 أكتوبر 2021 - 1:44 م

نعاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى، اليوم السبت، "د.ع.ع"، 55 عامًا، صاحب ورشة "جكمان"، بالسجن 4 أعوام؛ لاتهامه بهتك عرض طفل يعمل لديه الورشة ويدعى "ي.ص.ز"، 15 عامًا، وذلك في القضية رقم 8900 لسنة 2021 جنايات ثالث المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، حول بلاغًا من أهلية المجني عليه، يتهمون المقضي بحقه، بهتك عرض نجلهم، لدى تواجده معه داخل الورشة التي يعمل بها، في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، أنه حال عمل المجني عليه، لدى صاحب ورشة "جكمان"، ولدى علم المتهم بقيام الطفل بتدخين السجائر، ساومه عن طريق التهديد بأنه سوف يخبر والده بتلك الواقعة، ما لم يخضع لرغبته، فانصاع المجني عليه لأهواء المتهم والذي حسر عنه ملابسه، وتعدى عليه جنسيًا.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم كرر الواقعة تحت الإكراه، كون المجني عليه طفلًا لم يتجاوز عمره 18 عامًا, مما اضطره مؤخرًا لإبلاغ والده، والذي توجه إلى قسم الشرطة، وحرر محضرًا بالواقعة، وبتقنين الإجراءات وضبط المتهم، تم اقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أقر بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق جاد المولى علي، وعبدالفتاح محمد الزارع، والسيد مصطفى الحوراني، وسكرتير الجنايات كريم الجنادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك