فيديو.. بشرى: دوري بمسلسل الاختيار 2 نقلة نفسية ونوعية - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 1:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. بشرى: دوري بمسلسل الاختيار 2 نقلة نفسية ونوعية

بشرى
بشرى
هديل هلال
نشر في: السبت 23 أكتوبر 2021 - 5:04 ص | آخر تحديث: السبت 23 أكتوبر 2021 - 5:04 ص

قالت الفنانة بشرى، إن دورها في مسلسل «الاختيار 2 – رجال الظل» نقلة نفسية ونوعية واجتماعية وفنية، مشيرة إلى أنها تفاجأت بردود الفعل عن الدور الذي قدمته وهو زوجة الشهيد محمد مبروك.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «واحد من الناس»، الذي يقدمه الإعلامي عمر الليثي عبر فضائية «الحياة»، مساء أمس الجمعة، أنها صُدمت عندما تلقت الدور، موضحة أنها لم تتوقع توظيفها في هذا الدور لأن المسؤولية كبيرة والشخصية التي تجسدها حية ترزق.

ولفتت إلى أنها تواصلت مع زوجة الشهيد هاتفيًا؛ بسبب ظروف جائحة كورونا، والرغبة في استحضار روح الشخصية بصورة أكبر تنفيذًا لتعليمات مخرج العمل بيتر ميمي، مرجعة تقمصها للدور إلى الشغف بالمهنة.

وتابعت: «نحن شهود عيان رأينا الأحداث على التليفزيون تأثرنا وتضايقنا وغضبنا، فقدنا كلنا أناس عزيزة على القلب، والفقدان والموت المفاجئ لدينا كممثلين مخزون يخرج في الوقت المناسب»، قائلة إن استقبال خبر استشهاد «مبروك» من أصعب المشاهد التي جسدتها.

وذكرت أنها أعجبت بتعليقات الأطباء النفسيين عن توظيف واستخدامها لليد ولغة الجسد والصوت في المشاهد، متابعة: «لم أدرس التمثيل، وردود الأفعال كانت من مستوى أكاديمي علمي للغاية وهو ما فاجئني».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك