أصحاب ولا أعز.. تامر أمين يوجه رسالة إلى منى زكي: أنتِ أكبر من قيمة هذا الفيلم - بوابة الشروق
الأحد 29 مايو 2022 4:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

أصحاب ولا أعز.. تامر أمين يوجه رسالة إلى منى زكي: أنتِ أكبر من قيمة هذا الفيلم

هديل هلال
نشر في: الإثنين 24 يناير 2022 - 10:21 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 10:21 م
قال الإعلامي تامر أمين، إن فيلم «أصحاب ولا أعز» يضم كل الموبقات في الحياة، معقبًا: «لا أصحاب ولا أعز كلهم خيانة وكذب ونفاق ورياء ومثلية موجودة في الـ7 رموز التي اختارتهم (نتفليكس) والسبعة أمثلة لكل الفساد الموجود في العلاقات الاجتماعية».

وأضاف أمين، خلال تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الاثنين، أن الفيلم تدور وقائعه في لبنان وليس في مصر، قائلًا إنه على المستوى الشخصي ضد فكرة المنع وغير مؤيد لأصحاب دعاوى المنع؛ لأن المنع يأتي أمام المشاهد والألفاظ الخادشة للحياء.

وأشار إلى أن الإبداع والفكرة يتم الرد عليها بإبداع وفكرة، مضيفًا: «أنا ضد السب والقذف بحق منى زكي، هي نجمة مصرية تاريخها يشفع لها حتى لو اعترضنا على مشاركتها ضمن الفيلم أرجو ألا نسب ونقذف منى على مواقع التواصل».

وتوجه برسالة إلى منى زكي: «في رأيي أنتِ أكبر من قيمة هذا الفيلم وسؤالي لماذا اشتركتِ فيه، ربما فنانة أقل منك تقبل الاشتراك في السبوبة دي؛ لأن أعمالك الماضية أعلى من هذا الأمر، وخاصة أن هناك كمينًا في سيناريو الفيلم ربما لم تأخذي بالك منه لم يكن هناك داعي تعمليه».

ولفت إلى أنه يعارض شخصية الفنان إياد نصار في الفيلم وخاصة أنه قدّم شخص مصري لم تكن لديه مشكلة عندما علم بأن صديقه مثلي بل ودافع عنه، معقبًا: «لو ده الشخص المصري لن يقول أو يفعل هذا الأمر، لو الشذوذ مرض وابتلاء فإذا بليتم فاستتروا مش جاهروا وبجحوا»، بحسب تعبيره.

وذكر أن «المثلية الجنسية» بمثابة «السم في العسل» في رسالة الفيلم كلها، متعجبًا من سماح الأب لابنته النوم في منزل صديقها: «هيفضل برا ولن نسمح بدس السم في مجتمعاتنا العربية، وأن تأتي ابنتي البالغة من العمر 18 عاما وتطلب مني أن تعيش بمفردها أو تذهب للبقاء مع صديقها».

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانا بشأن الجدل الدائر حول فيلم «أصحاب ولا أعز»، مؤكدة متابعتها بكل دقة كافة ردود الأفعال التي ظهرت في وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الآراء من شخصيات سياسية (منفردة أو ممثلة لأحزابها).

وأهابت النقابة بالجميع عدم التعرض لأشخاص أعضائها من الفنانين لمجرد مشاركتهم في عمل قد يتفق البعض أو يختلف عليه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك