كريم عبد الجواد ومازن هشام يشاركان ببطولة ستوربريدج كابيتال للإسكواش - بوابة الشروق
الجمعة 20 مايو 2022 1:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








كريم عبد الجواد ومازن هشام يشاركان ببطولة ستوربريدج كابيتال للإسكواش

محمد زاهر
نشر في: الإثنين 24 يناير 2022 - 2:45 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 2:45 م

يشارك لاعبا وادى دجلة للاسكواش كريم عبد الجواد ومازن هشام في بطولة ستوربريدج كابيتال موتور سيتي المفتوحة 2022، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 26 إلى 30 يناير الجاري، وينظمها الاتحاد الدولي للاسكواش، بمجموع جوائز مالية 80 ألف دولار أمريكي.

واستعد اللاعبان بشكل مثالي لبطولة ستوربريدج كابيتال من خلال تدريبات جدية اشتملت على فقرات بدنية وفنية تحت إشراف الكابتن كريم درويش رئيس قطاع الاسكواش بأندية وادى دجلة، لتقديم مستوى مشرف يسهم في رفع اسم مصر عاليًا.

 يأتي ذلك في ضوء جهود إدارة أندية وادى دجلة في توفير كافة المقومات الفنية والإدارية للمواهب الشابة لتطوير مستواها وإعدادها على أعلى مستوى للتتويج بالبطولات المحلية والإقليمية والدولية.

وتساهم أندية وادى دجلة في ريادة مصر في لعبة الاسكواش عبر إعداد عدد كبير من المواهب الرياضية للمنافسة بالبطولات المحلية والدولية، أخرها تأهل لاعبان من أندية وادى دجلة للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخ بطولة هيوستن المفتوحة، وفوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للاسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، والمساهمة بتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك