الإسماعيلي يسعى للعودة للمركز الثاني أمام طنطا.. الرجاء يصطدم بسموحة للهروب من القاع - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإسماعيلي يسعى للعودة للمركز الثاني أمام طنطا.. الرجاء يصطدم بسموحة للهروب من القاع

محمد زاهر
نشر في: السبت 24 فبراير 2018 - 11:59 ص | آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2018 - 11:59 ص

تقام اليوم ثلاث مباريات في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يلعب الرجاء أمام سموحة في الثانية والنصف، بينما يحل الداخلية ضيفا على الأسيوطي في نفس التوقيت، ويستضيف الإسماعيلي بملعبه طنطا في الخامسة مساء.

على ملعب برج العرب، يسعى الرجاء بقيادة رمضان السيد، للنهوض من كبوته وتحقيق الفوز على سموحة من أجل التقدم في الترتيب، والابتعاد عن شبح الهبوط، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة، جمعهم من 3 انتصارات و8 تعادلات، فيما تعرض للهزيمة في 14 مباراة.

في المقابل، يسعى سموحة لاستمرار عروضه الجيدة في الدوري من أجل الضغط على المصري وخطف المركز الرابع.

ويعاني الفريق، بقيادة ميمي عبد الرازق، من كثرة الغيابات والإصابات، حيث يغيب محمد أبو جبل حارس المرمى الأساسي، بعد تعرضه لكسر فى يده خلال مواجهة طلائع الجيش فى الجولة السابقة ، اضافة الى غياب الثنائى أوميد أوكري، وناصر ماهر، بسبب حصولهما على الإنذار الثالث وتعرضهما للإيقاف، بينما يغيب الثنائى محمد حمدى زكي، لتعرضه لمزق فى العضلة الخلفية، وعبدالله بكرى لتعرضه لكدمة فى أنكل القدم.

وعلى ملعب الأسيوطي سبورت، يحل الداخلية ضيفا على الاسيوطى فى مباراة عنوانها ضمان البقاء ، وسيسعى علي ماهر المدير الفني لتحقيق الفوز، فى المقابل يحاول علاء عبد العال تعويض الخسارة الغير مستحقه امام المقاولون الجولة الماضية .

ويحتل الأسيوطي المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، بينما يقع الداخلية بالمركز الحادي عشر بفارق نقطة واحدة.

وعلى ستاد الإسماعيلية، يبحث الإسماعيلي عن تحقيق الفوز أمام طنطا، للعودة للمركز الثاني، وانهاء سلسلة النتائج السلبية بعد التعادل مع الانتاج والخسارة امام انبى .

فى المقابل يسعى طنطا لتحقيق نتيجة ايجابية للابتعاد خطوة عن الهبوط ، حيث المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة، فيما يقع الإسماعيلي بالمركز الثالث برصيد 46 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك الثانى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك