بعد حادث المطار.. المرور يناشد قائدي السيارات الالتزام بالسرعة المقررة - بوابة الشروق
الخميس 2 أبريل 2020 9:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بعد حادث المطار.. المرور يناشد قائدي السيارات الالتزام بالسرعة المقررة

حركة المرور
حركة المرور
عاطف محمود
نشر فى : الإثنين 24 فبراير 2020 - 1:23 م | آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 1:23 م

ناشدت الإدارة العامة لمرور القاهرة قائدى السيارات بالالتزام بالسرعة المقررة، وفقا لقانون المرور، ذلك بعد حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى نقل بمدخل طريق المطار اتجاه المعادى.

وقال مصدر أمني بمرور القاهرة لـ"الشروق" إن الإدارة عززت من تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وضبط المخالفات.

وأشار المصدر إلى ضرورة السير بسرعة المنخفضة، والتحكم في عجلة القيادة جيدا مع تشغيل المساحات بصفة مستمرة لضمان وضوح الرؤية، ومضاعفة مسافة الأمان بين سيارتك والسيارة التي أمامك حتى تتمكن من الوقوف بأمان، وتفادى الاستخدام المفاجئ والضغط الشديد على جهاز الفرامل حتى لا تنزلق السيارة فى أي اتجاه.

وشن المرور حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى ترصد في الشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كان تلقى اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، إخطارا باصطدام سيارتين ميكروباص وأخرى نقل بمدخل طريق المطار اتجاه المعادى، أسفر عن وفاة 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك