لطفي: الأهلي تعلم من درس دوري الأبطال.. والكرة في ملعبنا أمام الزمالك - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 12:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لطفي: الأهلي تعلم من درس دوري الأبطال.. والكرة في ملعبنا أمام الزمالك

محمود باهي
نشر في: الأحد 24 مارس 2019 - 1:28 م | آخر تحديث: الأحد 24 مارس 2019 - 1:28 م

شدد علي لطفي، حارس مرمى الأهلي على أهمية مواجهة الزمالك، يوم السبت المقبل، في اللقاء المؤجل من الأسبوع 17 بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال لطفي في تصريحات صحفية: "القمة لها حسابات خاصة، والفوز بها سيعيدنا إلى الصدارة، ويقربنا كثيرا من الاحتفاظ ببطولة الدوري".

وأضاف: "نسعى دائما للفوز دون النظر لنتائج الزمالك، فالكرة الآن في ملعبنا والأمور بأيدينا، وعلينا تحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية من عمر المسابقة مع انتظار تعثر المنافس".

وأشار حارس الأهلي: "لقد حققنا خطوة مهمة في مشوار استعادة اللقب الإفريقي بعد التأهل إلى ربع النهائي، ولدينا رغبة قوية في مصالحة جماهير الأهلي بعد خسارة البطولة في آخر نسختين بعد الوصول إلى المباراة النهائية".

وواصل حارس الأهلي: "تعلمنا الدرس جيدا، وندرك أهمية البطولة الإفريقية الحالية ونقدر رغبة جماهير الأهلي في حصد اللقب الإفريقي، خاصة أنها لم تعتد على خسارة اللقب في النهائي ، كما حدث في آخر نسختين".

كما تطرق أيضا لمواجهة صن داونز في دور الثمانية، مشددا: "نحترم جميع المنافسين، ولكن الفريق البطل لا ينظر سوى لهدف واحد وهو حصد اللقب".

وأضاف حارس الأهلي: "سعيد بدعم جماهير الأهلي بعد مشاركتي في مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الخامسة بدور المجموعات، رغم الظروف الصعبة التي خضنا فيها اللقاء، سواء أرضية الملعب أو الظروف المناخية".

واستطرد: "الأجواء في الأهلي تلزم كل لاعب بأن يكون جاهزا للمشاركة في أي وقت، لذا أتدرب بكل قوة وجدية وتركيز، خاصة أن الفريق يخوض مشوارا صعبا في الدوري ودوري الأبطال".

وواصل علي لطفي: "سعيد بإشادة مارتن لاسارتي المدير الفني وطارق سليمان مدرب حراس المرمى بأدائي في لقاء فيتا كلوب، مما يمنحني دافعا قويا في الفترة القادمة".

وأردف: "مستر لاسارتي تحدث معي عقب مباراة فيتا كلوب وقبل مواجهة شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الأخيرة وقام بدعمي بشدة، كما تطرقنا للحديث بالطبع عن بعض الإيجابيات والأمور الفنية وكنت سعيدا جدا بثقته ودعم الكابتن طارق سليمان".

وأتم حارس إنبي السابق: "الأهلي قادر علي حصد بطولة إفريقيا، نحتاج  دعم جماهيره العظيمة لمواصلة مشواري الدوري وبطولة إفريقيا من أجل الوصول إلى منصة التتويج".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك