تجديد حبس «ذابح» طفلة أوسيم 15 يوما - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس «ذابح» طفلة أوسيم 15 يوما

كتب- وليد ناجي
نشر في: الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 1:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 1:38 م

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس عاطل، 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بذبح طفلة داخل حمام مسجد بأوسيم، بعدما استدرجها للاعتداء عليها جنسيًا داخل المسجد.

وكانت نيابة أوسيم بإشراف المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت النيابة له تهمة القتل العمد والاعتداء الجنسي على الطفلة ميادة رمضان، 5 أعوام، بعد استدراجها بمسجد بقرية برطس التابعة لمركز أوسيم.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن المتهم استدرج الطفلة بداعي شراء الحلوى لها والصلاة بالمسجد، وأدخلها بحمامات المسجد وحاول التعدي عليها جنسيا بدورات المياه إلا أن صراخ الطفلة حال دون ذلك، وخشية من فضح أمره أمسك بالطفلة وذبحها داخل دورات المياه وترك جثتها وفر هاربا.

وأضافت التحقيقات أن الأهالي بالقرية أثناء دخولهم لرفع آذان المغرب وجدوا الطفلة مذبوحة داخل دورات المياه، فأبلغوا الأجهزة الأمنية بالواقعة، وبوصول القوات الأمنية وإجراء المعاينة الأولية من قبل النيابة العامة، وتحريات المباحث بإِشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تبين أن «أحمد.ش»، 25 عاما، عاطل، وراء الواقعة وأنه ذبح الطفلة وفر هاربا.

وأشارت التحقيقات إلى أن كاميرات المراقبة الخاصة بالمسجد التقطت المتهم أثناء اصطحابه المجني عليها، إلى داخل حمام المسجد وخروجه بعد قرابة الـ10 دقائق، وبالقبض عليه اعترف بالواقعة تفصيلا وأنه أخفى سلاح الجريمة؛ فأمرت النيابة بحبسه إلى أن تم تجديد حبسه بقرار قاضي المعارضات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك