رئيسة حي غرب الإسكندرية: إزالة الخطورة من 100 عقار آيل للسقوط منذ يناير الماضي - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 7:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيسة حي غرب الإسكندرية: إزالة الخطورة من 100 عقار آيل للسقوط منذ يناير الماضي

هدى الساعاتي
نشر في: الإثنين 24 مايو 2021 - 11:52 ص | آخر تحديث: الإثنين 24 مايو 2021 - 11:52 ص

قالت المهندسة سحر شعبان، رئيسة حي غرب الإسكندرية، إنه تمت إزالة الخطورة من 100 عقار آيل للسقوط حتى الآن منذ بدايات يناير 2021 بنطاق حي غرب، وآخرها أمس الأحد، مشيرة إلى إزالة الأجزاء التي تمثل الخطورة الداهمة بكل من العقار 31 شارت إبراهيم باشا نجيب والعقار 28 شارع ابن مسعود وناصية شارع إبراهيم باشا نجيب، والصادر بشأنهما قرارات هدم من لجنه المنشآت الآيلة للسقوط.

 

وأوضحت رئيسة الحي، في تصريحات لـ"الشروق"، أن سقوط أجزاء من العقارات الداهمة قد يتسبب في ضرر للمارة، وأن لجان المتابعة ترصد تلك العقارات أو يتم الوصول لها من خلال غرفة العمليات، منوهة بأن تلك العقارات خالية من السكان تماما ويتم إزالة الأجزاء الخطرة التي قد تسقط على المارة.

 

وأهابت بالمواطنين سرعة التواصل والإبلاغ عن أي عقار به خطورة داهمة بنطاق الحي، وذلك لسرعه المعاينة للعقار وعرضه على لجنة المنشآت الآيلة بالحي واتخاذ اللازم.

 

ولفتت إلى أن حملات التطهير والتعقيم تجري بصورة يومية على الأسواق والشوارع الرئيسية والأماكن الحيويه التي يتردد عليها المواطنين حفاظا على سلامتهم، وآخرها حملة لتطهير مقابر عامود السواري بمنطقة كرموز ، ومقابر أم كبيبه الورديان بمنطقة مينا البصل، مشددة على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والالتزام بمواعيد الغلق و تطبيق الغرامة الفورية في حال المخالفة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك