محمد بركات يعترف: تقصير اتحاد الكرة كلف الأهلي خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا - بوابة الشروق
الأربعاء 29 يونيو 2022 12:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

محمد بركات يعترف: تقصير اتحاد الكرة كلف الأهلي خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 24 يونيو 2022 - 12:46 ص | آخر تحديث: الجمعة 24 يونيو 2022 - 1:17 ص

اعترف محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بوجود تقصير من قبل الجبلاية، بشأن أزمة الأهلي في ملف استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت 30 مايو الماضي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وشهدت الأيام الماضية، العديد من الخطابات من قبل النادي الأهلي لـ وزارة الشباب والرياضة، من أجل فتح تحقيق في أزمة استضافة المباراة النهائية، بعد خسارة الأهلي للقب أمام الوداد المغربي، وذلك بعدما اتهم الأحمر مسؤولو الجبلاية بإخفاء خطاب الاتحاد الإفريقي من أجل استضافة المباراة.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية: «اعترف بوجود تقصير وتقاعس من اتحاد الكرة في أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الماضية، اتحاد الكرة كلف النادي الأهلي خسارة لقب إفريقيا بنسخته الأخيرة بسبب عدم إتاحة الفرصة له لاستضافة النهائي».

وأضاف: «ليس لدي مشكلة في الاعتراف بتقصيري في هذا الملف، ولن نتطرق للحديث عن أخطاء الأهلي أو تفوق الوداد الفني في أرض الملعب لأنها أمور فنية بكل تأكيد، لأن السبب الأساسي هو تقصير اتحاد الكرة».

وواصل: «لو خاض الأهلي هذا النهائي في ملعب محايد بدلا من المغرب لفاز بدوري أبطال إفريقيا، أنا متأكد من ذلك لأنه يمتلك أفضلية فنية كبيرة على الوداد داخل أرضية الملعب».

وفسر بركات عدم تحركه في هذا الملف: «لم أكن أعلم أي شيء أنا وباقي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة شيئًا عن خطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا».

وأتم: «لم أكن أتوقع كل هذا الهجوم من جماهير الأهلي، ولكن أؤكد لهم بعدم معرفتي بخطاب كاف، لكن نحن نعترف بتقصيرنا في هذا الملف».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك