«المسلماني»: «كلينتون» تفوقت على «ترامب» بـ«برطمان مخلل» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المسلماني»: «كلينتون» تفوقت على «ترامب» بـ«برطمان مخلل»

الإعلامي أحمد المسلماني، المستشار السابق لرئيس الجمهورية
الإعلامي أحمد المسلماني، المستشار السابق لرئيس الجمهورية
عمرو محمد
نشر في: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 10:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 10:08 م
قال الإعلامي أحمد المسلماني، المستشار السابق لرئيس الجمهورية، إن أحد المجلات الأمريكية تناولت منذ 10 أشهر ادعاءات للمرشح الديمقراطي بالانتخابات الأمريكية، دونالد ترامب، بأن المرشحة الجمهورية بالانتخابات الأمريكية، هيلاري كلينتون، لن تبقى على قيد الحياة لأكثر من 6 أشهر.

وأضاف «المسلماني»، في برنامج «الطبعة الأولى»، المذاع على «دريم»، مساء الأربعاء، أن حملة المرشح الديمقراطي بالانتخابات الأمريكية، دونالد ترامب، أثارت العديد من علامات الاستفهام حول الحالة الصحية لمنافسته الديمقراطية، هيلاري كلينتون.

وأوضح أن حملة «ترامب»، أشارت إلى تعرض «كلينتون» لارتجاج في المخ مرتين، ما أثر على قدرتيها العصبية والعقلية، وأنها أصبحت غير قادرة صحيًا على إدارة شؤون أمريكا، ومعاناتها من ازدواج في الرؤية، وإصابتها بالشلل الرعاش، وفقدان السيطرة جسديًا وفكريًا.

ولفت إلى رد «كلينتون»، على ادعاءات حملة «ترامب»، بسوء حالتها الصحية بأنها حملة غبية وغير مقبولة، مؤكدة على مرور 10 أشهر على نشر خبر المجلة الأمريكية بوفاتها في غضون 6 أشهر، ولم يصيبها مكروه.

وأشار إلى ظهور «كلينتون»، في أحد البرامج الفضائية الأمريكية، واختبار المذيع لقدرتها على السيطرة وعدم معاناتها من الشلل الرعاش، واستقرار حالتها الصحية، بتقديم «برطمان مخلل» كي تفتح غطاءه، منوهًا بظهورها بصحة جيدة، وقدرتها على التحكم في أفكارها، وجسدها، ووجهات نظرها، وبالتالي قدرتها على إدارة شؤون البلاد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك