مدرب سلة الزمالك: مجلس الإدارة لم يتأخر في تلبية طلباتنا - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 9:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب سلة الزمالك: مجلس الإدارة لم يتأخر في تلبية طلباتنا

علي البحيري
نشر في: الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 8:58 م | آخر تحديث: الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 8:58 م

وجه ياسر عبد الوهاب المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، الشكر للجنة المكلفة بإدارة النادي بسبب تلبية مطالب الفريق.

وقال المدرب العام إن إدارة النادي لم تتأخر في تلبية طلبات الفريق، ووافقت على الفور على التعاقد مع خريستيو محلل أداء ومعدا بدنيا بعد طلب المدير الفني، بجانب الموافقة على دخول الفريق في معسكر من أجل معرفة المدرب أكثر بقدرات وإمكانيات اللاعبين.

وأوضح أن الزمالك بات يمثل قارة إفريقيا وليس مصر فقط بعد تأكيد مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة 2022، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، ليمثل قارة أفريقيا في المونديال.

وأشار إلى أن المعد البدني سيستمر دوره مع الفريق في الفترات القادمة، وخاصة وأن الفريق مقبل على منافسات عديدة وقوية خلال الفترة القادمة سواء محليا أو إفريقيا أو عالميا.

كما أكد أن النادي مهتم دائما بأي تطور يحدث في العالم.

وأوضح المدرب العام أن الجهاز الفني للفريق في الموسم الماضي لم يضم معدا بدنيا، ولكن المدير الفني اليوناني طلب من إدارة النادي التعاقد مع معد بدني ومحلل أداء من أجل تطوير أداء اللاعبين مما يعود بالفائدة على الفريق.

وتاب ياسر عبد الوهاب أن خريستو محلل الأداء طلب فور وصوله للنادي بعقد جلسة مع مدربي قطاعات الناشئين، ووضع يده على أفضل اللاعبين في القطاع ويعمل حاليا على تطوير مستواهم للاعتماد عليهم في المواسم القادمة.

وأكد عبد الوهاب أن مدرب الأحمال يمتلك دراسات كثيرة في التحليل البدني والفسيولوجي، وهذه الدراسات ستفيد اللاعبين جيدا وستعود بالفائدة على الفريق في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن خريستو يعقد جلسات مع اللاعبين ويقوم بإخطار الجهاز الفني بالأزمات والمشاكل التي تواجه أي لاعب، ويقوم الجهاز الفني على علاجها من أجل تصحيح الأخطاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك