مسيرات لأنصار الإخوان بكفر الشيخ.. والقبض على اثنين من المتظاهرين - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسيرات لأنصار الإخوان بكفر الشيخ.. والقبض على اثنين من المتظاهرين

مظاهرات أنصار الإخوان بكفر الشيخ-ارشيفية
مظاهرات أنصار الإخوان بكفر الشيخ-ارشيفية
كفر الشيخ- محمد نصار
نشر في: الأحد 25 يناير 2015 - 11:50 ص | آخر تحديث: الأحد 25 يناير 2015 - 11:50 ص

نظم صباح اليوم الأحد، المئات من المتظاهرين مسيرة بمركز بلطيم، في كف الشيخ، حيث خرجت إلى الطريق الدولي الساحلي بالمركز، ورفع بعضهم صور وإشارات رابعة، وصور الرئيس المعزول محمد مرسى، وصور عدد من المحبوسين من المركز من أنصار الرئيس المعزول، ورددوا هتافات مناهضة لقوات الأمن والجيش.

كما نظم أنصار الرئيس المعزول مسيرة بمركزي مطوبس، ودسوق رفعوا خلالها صور وإشارات رابعة، ورددوا هتافات مناهضة لقوات الجيش والشرطة.

وفى سياق متصل، نظم العشرات من أنصار الإخوان مسيرة على طريق "قلين – كفر الشيخ"، رفعوا خلالها صور وإشارات رابعة، ورددوا هتافات مناهضة لقوات الأمن والجيش.

وقامت قوات الأمن في المحافظة بالتوجه إلى مختلف المظاهرات مصحوبة بعدد من المدرعات وقوات الانتشار السريع من أجل فضها.

وفي سياق آخر، أطلق ملثمان يركبان دراجة بخارية النيران علي كمين يتبع الشرطة أعلى كوبري "قناطر- إدفينا" المقام فوق فرع رشيد علي جنود الشرطة، وفرا هاربين بإتجاه محافظة البحيرة ولم يصب أحد من أفراد الكمين.

وقامت قوات الأمن بالمحافظة بالتعاون مع قوات الأمن بمحافظة البحيرة بسرعة البحث والتحرى على المتهمين الذين قاموا بإطلاق الأعيرة النارية.

كما تمكنت قوات الأمن بمركز دسوق من إلقاء القبض على اثنين من المتظاهرين بقرية الصافية التابعة للمكز وذلك أثناء تنظيمهم مسيرة وحدوث اشتباكات بينهم وبين قوات الأمن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك