ربيعة: معدن لاعبي الأهلي يظهر في المواقف الصعبة.. وسنقاتل للفوز على النجم - بوابة الشروق
الثلاثاء 18 فبراير 2020 9:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


ربيعة: معدن لاعبي الأهلي يظهر في المواقف الصعبة.. وسنقاتل للفوز على النجم

محمود باهي
نشر فى : السبت 25 يناير 2020 - 9:46 م | آخر تحديث : السبت 25 يناير 2020 - 9:46 م

أكد رامي ربيعة، مدافع الأهلي، على أهمية مباراة النجم الساحلي التونسي، المقرر إقامتها غدا الأحد، على ستاد السلام ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

أضاف ربيعة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النجم الساحلي: «نعيش حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الهدف المنشود بحصد النقاط الثلاث في مباراة الغد».

وأوضح أن الجميع داخل الفريق يقدر جيدًا صعوبة الموقف، بعد تعقد المجموعة بفوز الهلال السوداني اليوم على بلاتينيوم الزيمبابوي، ولكننا قادرون على الخروج من هذا الموقف بأقدامنا.

وأشار ربيعة: «معدن لاعبي الأهلي يظهر دائمًا في المواقف الصعبة، وجماهير الأهلي تعي هذا الأمر جيدًا، ومن ثم سنقاتل من أجل تحقيق الفوز غدًا، وسنكون على قلب رجل واحد لحصد النقاط الثلاث».

وأشار ربيعة إلى أن الجهاز الفني يتعامل بشكل نفسي أكثر من رائع مع اللاعبين، والتحضيرات للمباراة تتم بشكل جيد جدًّا، كما هو الحال مع جميع المباريات، خاصة أن هناك نظامًا نسير عليه في جميع المباريات، ولدينا تركيز شديد لتحقيق هدفنا في مباراة الغد.

وأتم ربيعة: «لا نفكر سوى في مواجهة الغد أمام النجم الساحلي التونسي، وننتظر جماهيرنا العظيمة لدعمنا ومساندتنا في مواجهة الغد المهمة في المشوار».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك