بليجرينى : ثلاثة أهداف تقربنا خطوة من ربع نهائي دوري الأبطال - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 8:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بليجرينى : ثلاثة أهداف تقربنا خطوة من ربع نهائي دوري الأبطال

كييف - أ ش أ
نشر في: الخميس 25 فبراير 2016 - 12:02 م | آخر تحديث: الخميس 25 فبراير 2016 - 12:02 م

 

قال المدرب مانويل بيلجريني المدير الفني لنادى مانشستر سيتى إنه سعيد بفوز فريقه 3/1 على نادى دينامو كييف فى ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال لكرة القدم، وهي النتيجة التي تضع الفريق بنسبة كبية في دور الثمانية وتجعله يتخطى عقبة دور الـ 16 التي خرج بها في المواسم الأخيرة.

وعبر المدرب التشيلي بعد المباراة الليلة الماضية قائلًا "أنا سعيد للغاية بتلك النتيجة الرائعة، التأهل لم يحسم بعد ولكن أن تفوز خارج ملعبك بفارق هدفين هو شيء جيد، لقد قدم الفريق مستوى جيدا وخلق الكثير من الفرص وقد واجهنا بعض الأوقات الصعبة عندما كانت النتيجة 2-1 ولكن الهدف الثالث أنهى ذلك".

وأضاف "لم تحسم بطاقة التأهل بعد، وكل شيء ممكن أن يحدث في كرة القدم ولكن الهدف الأخير أعطى لنا الكثير من الثقة وسيكون ذلك مفيد في مباراة العودة".

يذكر أن بيلجريني يخوض موسمه الأخير مع النادي الإنجليزي حيث سيرحل عنه مع نهاية الموسم ويأتي الأسباني بيب جوارديولا الذي سيترك بايرن ميونيخ أيضًا، ومن الواضح أن مدرب السيتزنز قد فقد الأمل وأصبح لا يبالي بكثير من البطولات ولكنه يهتم بدوري أبطال أوروبا كثيرًا، وظهر ذلك في خسارة الفريق الأخيرة أمام تشيلسي في كأس الرابطة بخماسية، وأيضًا تراجعه في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك