طلاب الأول الثانوي: نواجه صعوبة في تحميل امتحان الأحياء - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاب الأول الثانوي: نواجه صعوبة في تحميل امتحان الأحياء

نيفين أشرف
نشر في: الإثنين 25 مارس 2019 - 10:58 ص | آخر تحديث: الإثنين 25 مارس 2019 - 10:58 ص

شكا طلاب الصف الأول الثانوي -لليوم الثاني على التوالي- من صعوبة في تحميل امتحان الأحياء في عدد من المحافظات.

وقالت الطالبة سماح سعيد بمدرسة دار الهدي الرسمية بإدارة أوسيم بمحافظة الجيزة: "السيستم واقع، ولم نستطع تحميل الامتحان حتى الآن".

وقالت مني عبد العزيز بمدرسة بمحافظة كفر الشيخ، إن المحافظة بكاملها لم تستطع الدخول على الامتحان حتى الآن، مضيفة: "سنجرب بعد قليل وإذا لم استطع الدخول على الامتحان نهارا سأنتظر حتى الساعة الثامنة مساء كما حدث بالأمس في امتحان اللغة العربية".

وأضافت الطالبة دعاء إبراهيم، أن الامتحان لم يعمل في مدرسة السيدة خديجة بإمبابة بمحافظة الجيزة، وتكرر نفس الموقف في مدرسة أنصاف سري الثانوية بمحافظة القاهرة طبقا لدعاء البهنسي.

وشكا طلاب مدرسة السعيدية بالجيزة والقبة الثانوية بنين بالقاهرة والطبري الثانوية بمصر الجديدة وعدد من مدارس محافظة السويس والمنصورة بأن الامتحان لم يتم تحميله حتى الآن.

كان وزير طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قد قال في تصريحات سابقة له، إنه إذا صادف الطالب مشكلة تقنية، يحاول خلال ساعة لاحقا لتفادي الازدحام على موقع الامتحان، وإذا فشلت محاولات الدخول الإلكتروني، لا داعي لأي توتر أو قلق ويدخل الطالب على موقع الوزارة بعد الساعة التاسعة مساء لتحميل أسئلة الامتحان للتدرب عليها بعيدا عن النظام الإلكتروني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك