أحمد حاتم بطل القصة الجديدة من حلوة الدنيا سكر أمام هنا الزاهد - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 7:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد حاتم بطل القصة الجديدة من حلوة الدنيا سكر أمام هنا الزاهد

إيمان محمود
نشر في: الخميس 25 مارس 2021 - 2:49 م | آخر تحديث: الخميس 25 مارس 2021 - 2:49 م

يشارك النجم أحمد حاتم في بطولة حكاية "لو كنت يوم أنساك"، من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي تقوم ببطولته هنا الزاهد، والمقرر عرضها الأسبوع القادم على قناة "DMC" من السبت إلى الأربعاء، في الثامنة مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It""، والقصة من إخراج خالد الحلفاوي وتأليف هند عبد الله.

"حلوة الدنيا سكر" دراما تدور في إطار التشويق والإثارة، من خلال مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة، عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دورا قويا فيها.

يذكر أن حاتم انتهى مؤخرًا من تصوير دوره في فيلم قمر 14 للمخرج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، وهو بطولة جماعية تضم عدد كبير من النجوم، وفيلم "عروستي" الذي تشاركه بطولته جميلة عوض، ومن إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، والفيلم الحربي السرب، من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم.

كما يشارك أحمد حاتم في الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، مع النجمة منة شلبي، من إخراج مريم أبو عوف وتأليف مريم نعوم، ومسلسل شقة 6.. العين الثالثة مع روبي، ومن إخراج محمود كامل، وتأليف كل من رفيق القاضي، وسعاد القاضي، ومحمود وحيد، ونبيل شعيب، وفيلم "عاشق" مع أسماء أبو اليزيد والمخرج عمرو صلاح، ومن تأليف محمود زهران.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك