رئيس الهيئة الهندسية: نعاهدكم بتحقيق إنجازات في كل ربوع الوطن بأعلى جودة وأقل تكلفة وأسرع وقت - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الهيئة الهندسية: نعاهدكم بتحقيق إنجازات في كل ربوع الوطن بأعلى جودة وأقل تكلفة وأسرع وقت

هديل هلال
نشر في: السبت 25 مايو 2024 - 4:19 م | آخر تحديث: السبت 25 مايو 2024 - 4:19 م

تقدم اللواء أحمد العزازي، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بخالص الشكر إلى رئاسة مجلس الوزراء وكل أجهزة الدولة وكذلك القيادة العامة للقوات المسلحة على الدعم المستمر اللا محدود في تنفيذ كل المشروعات.

وأضاف في كلمة ضمن فعاليات افتتاح عدد من المشروعات التنموية بجنوب الوادي، مساء السبت: «أتقدم بالشكر إلى المكاتب الاستشارية والهندسية والشركات الوطنية التي ساهمت بتنفيذ المشروعات بجودة عالية».

وقال: «أتقدم بالشكر إلى زملائي وأبنائي من رجال الهيئة الهندسة، وأسجل دائمًا أنهم مثال للتجرد والنزاهة والشرف في تنفيذ كل المهام المكلفين بها».

واستطرد: «الأوطان لا تبنى بالأمنيات ولا حسن النوايا إنما تبنى بسواعد أبنائها وتضحيات شعوبها، وكان العمل هو الطريق نحو بناء جمهوريتنا الجديدة، وهو الأساس الذي أرساه الرئيس السيسي، منذ اللحظة الأولى، حتى يحتل وطننا الغالي مكانته اللائقة بين الأمم».

واختتم: «نعاهد الله وسيادتكم ببذل المزيد من الجهد لاستكمال مسيرة تنمية وطننا الحبيب، والمضي قدما في معركة البناء والتنمية، وتحقيق إنجازات في كل ربوع الوطن بأعلى جودة وأقل تكلفة وأسرع وقت».

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، افتتاح عدد من المشروعات التنموية بجنوب الوادي، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بحضور عدد كبير من الوزراء والمسئولين وكبار رجال الدولة.

ومن المقرر أن يشهد الرئيس السيسي، افتتاح مشروع استصلاح أكثر من 400 ألف فدان بتوشكى، نجح جهاز مشروعات الخدمة الوطنية في استصلاحها وزراعتها خلال الفترة الماضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك