«قرطبة» تشارك فى مشروعات الإسكان الاجتماعى بالشراكة مع المجتمعات العمرنية - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 10:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«قرطبة» تشارك فى مشروعات الإسكان الاجتماعى بالشراكة مع المجتمعات العمرنية

حسام طه
حسام طه
كتبت ــ عفاف عمار:
نشر في: الأحد 25 سبتمبر 2016 - 10:23 ص | آخر تحديث: الأحد 25 سبتمبر 2016 - 10:23 ص

تخطط شركة قرطبة مصر للتنمية العمرانية للمشاركة فى مشروعات الإسكان الاجتماعى، التى تطرحها وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية بالشراكة مع القطاع الخاص، تبعا لتصريحات المهندس حسام طه، رئيس مجلس إدارة الشركة.
وقال طه: إن الشركة تعتزم مطلبة وزارة الإسكان للحصول على قطعة أرض بمدينة السادس من أكتوبر، للمشاركة فى مشروعات الإسكان الاجتماعى، التى وافق عليها مجلس الوزراء أخيرا، تفعيلا لمبادرة شعبة الاستثمار العقارى تبنت هذا التوجه مع وزارة الإسكان.
وتأسست «قرطبة مصر للتنمية العمرانية» منذ عام برأسمال 25 مليون جنيه، ويتركز نشاط الشركة فى إنشاء وتنمية القرى السياحية والتجتمعات العمرانية المتكاملة «كومباوند».
على جانب آخر، قال طه، إن شركة قرطبة للاستثمار العقارى والتجارى، قامت بطرح وحدات سكنية بمحافظة الإسكندرية، ضمن مبادرة البنك المركزى لدعم ومساندة التمويل العقارى لمحدودى ومتوسطى الدول، وذلك لـ60 وحدة سكنية بسعر فائدة 8%، بأسعار تتراوح ما بين 250 و500 ألف جنيه للوحدة، مضيفا أن المشروع عبارة عن عمارة سكنية تضم 120 وحدة على مساحة 1500 متر، بمساحات تتراوح ما بين 80 و160 مترا، تم طرح نصفهم ضمن مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك