بالصور.. المركز الكاثوليكي للسينما المصرية يكرم جومانا مراد - بوابة الشروق
الأحد 17 أكتوبر 2021 1:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

بالصور.. المركز الكاثوليكي للسينما المصرية يكرم جومانا مراد

حسام جوده
نشر في: السبت 25 سبتمبر 2021 - 9:35 ص | آخر تحديث: السبت 25 سبتمبر 2021 - 9:35 ص

كرم الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، وأحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، الفنانة جومانا مراد، في حفل توزيع جوائز الدورة الأولى من مسابقة الأفلام القصيرة، التي حملت عنوان (نحو حياة أفضل).

كانت جومانا قد شاركت خلال الأيام الماضية كعضو لجنة تحكيم الأفلام مع عدد من صناع السينما، وأكدت -خلال تكريمها- أن التجربة متميزة.

وأضافت: "المركز الكاثوليكي من المؤسسات الفاعلة في الحياة الثقافية والسينمائية العربية، وشرفت بتواجدي مع الأب بطرس وكل الزملاء في دعم الشباب الواعي الذي قدم أفكارا غير تقليدية".

جومانا صورت 4 أيام من مشاهدها في الفيلم الأمريكي (North of the ten)، وتجسد فيه شخصية امرأة عربية تعيش في الولايات المتحدة وتتعرض لصعوبة.

وتقرأ جومانا عدة سيناريوهات درامية لكي تقدم إحداها خلال الفترة القادمة، ومن بينها عمل المنصات، كما أنها تنتظر عرض فيلم "القصر الملعون"، الذي يعتبر التجربة المصرية الأولى في عالم 3d.

وشاركت جومانا مراد في مسلسل "زي القمر حكاية مش هنفرح بيكي"، بطولة إلهام شاهين، وعدد كبير من الفنانين والفنانات، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانا مراد مسلسل "خيانة عهد"، الذى عادت به إلى الدراما بعد غياب سنوات، وهو تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان، ورمزى العدل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك