سيناريو درامي.. مانشستر يونايتد يسقط أمام جماهيره على يد أستون فيلا - بوابة الشروق
الأحد 17 أكتوبر 2021 8:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

سيناريو درامي.. مانشستر يونايتد يسقط أمام جماهيره على يد أستون فيلا

الشروق
نشر في: السبت 25 سبتمبر 2021 - 3:47 م | آخر تحديث: السبت 25 سبتمبر 2021 - 3:55 م

سقط مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة بهدف نظيف على يد ضيفه أستون فيلا، في المباراة التي جرت ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجريات اللعب، مع أفضلية نسبية من اليونايتد، ومحاولات على مرمى الفيلانز.

وشهدت الدقائق الأخيرة من أحداث اللقاء إثارة وسيناريو درامي، بدأت من ركلة ركنية مشكوك في صحتها لصالح الضيوف في الدقيقة 88.

ونُفذت الركلة الركنية بعرضية متقنة داخل منطقة الجزاء قابلها كورتني هاوس برأسية في الزاوية القريبة، معلنًا عن الهدف الأول لأستون فيلا.

وعاد كورتني هاوس في الدقيقة 91 ليتصدر المشهد، حيث ارتكب خطأ فادحًا داخل منطقة جزاء فريقه بلمسة يد أسفرت عن ركلة جزاء لمانشستر يونايتد.

ووسط انتظار الجميع لأن ينبري كريستيانو رونالدو لتنفيذ الركلة، إلا أن المفاجأة كانت حصول برونو فيرنانديز على الكرة من أجل تنفيذها، إلا أن سددها كرة قوية ارتطمت في أعلى العارضة وتحولت إلى ركلة مرمى، ليضيع على اليونايتد فرصة حصد ولو نقطة من اللقاء.

وتعد تلك هي الهزيمة الأولى لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليتوقف رصيده عند النقطة الـ 13 في المركز الرابع مؤقتًا، بينما ارتفع رصيد أستون فيلا إلى النقطة العاشرة التي يحتل بها المركز السابع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك