إقامة نهائي كأس «ليبرتادوريس» المؤجل.. اليوم - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقامة نهائي كأس «ليبرتادوريس» المؤجل.. اليوم

بوينس أيرس - أ ش أ
نشر في: الأحد 25 نوفمبر 2018 - 1:14 ص | آخر تحديث: الأحد 25 نوفمبر 2018 - 1:14 ص

أعلن الاتحاد الأمريكي الجنوبي لكرة القدم، تأجيل مباراة فريقي بوكا جونيور وريفيربليت الأرجنتينيين في نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس لتقام اليوم الأحد، في العاشرة مساء (بتوقيت القاهرة).

وجاء قرار التأجيل بعدما هاجمت جماهير ريفيربليت، حافلة بوكا جونيورز بالحجارة أثناء اتجاهها لملعب مونومنتال، وأصابت عددا من لاعبي الفريق.

وكان التقرير الطبي بخصوص عدد من اللاعبين المصابين قد وصل إلى الاتحاد الأمريكي الجنوبي، كاشفا عن تعرض بعض اللاعبين لإصابات قد تسبب في عدم تمكنهم من خوض المباراة المرتقبة.

وكانت المباراة قد تم تأجيلها من قبل لمدة ساعة واحدة بعدما كانت من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء أمس السبت، ثم تم تأجيلها مرة ثانية لمدة ساعة وربع جديدة ليقام في الثانية عشر والنصف، صباح اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

وكان رئيس نادي بوكا جونيورز قد أكد للإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم رفضه خوض المباراة وسط كل هذه الأحداث التي حدثت للاعبي الفريق بعد إلقاء الحجارة على حافلة الفريق.

وأضاف: أن بوكا جونيورز لديه دلائل موثقة حول حادثة الاعتداء، وهناك لاعبون متأثرون بشدة بعد للهجوم، وان هناك بيان رسمي سيصدر في اللحظات القادمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك