كارتيرون: الزمالك لعب أفضل من الأهلي في نهائي إفريقيا.. وبيراميدز لم يتواصل معي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كارتيرون: الزمالك لعب أفضل من الأهلي في نهائي إفريقيا.. وبيراميدز لم يتواصل معي

شريف أبوحمد
نشر في: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:58 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:58 ص

تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك، عن مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك، كما كشف موقفه من رحيل مصطفى محمد مهاجم الأبيض للاحتراف، وأوضح أيضا حقيقة تلقيه عرضا من نادي بيراميدز لتدريبه.

ورحل كارتيرون عن الزمالك في شهر سبتمبر الماضي، بعدما قام بدفع الشرط الجزائي، متوجها نحو التعاون السعودي، وخلفه جيمي باتشيكو.

وقال كاتيرون خلال حديثه مع قناة "أون تايم سبورتس":«لم أشاهد النهائي مباشرة، وقررت ألا اشاهد المباراة، ولكني شاهدتها في الإعادة، وكنت محبطا لخسارة الزمالك، لأنه كان الأفضل في المباراة وكان الأقرب للفوز».

وأضاف:«فيروس كورونا عاقب الزمالك أكثر من الأهلي بالمباراة النهائية، وأثر على أداء الزمالك في النهائي، فأن ثلاثي هام في تلك المواجهة أمر صعب (الونش - أوباما – عبدالله جمعة)، ورغم الغيابات الزمالك كان أفضل وخسارته أمر محبط».

وعن علاقته بأمير مرتضى:«الأجواء كانت جيدة، واجهنا بعض التعقيدات في بعض اللحظات على مستوى الإداري، ولكن في المجمل الأجواء الرائعة مع الفريق وامير هي ما ساعدتنا على تخطي مراحل كثيرة، مثل مواجهة الترجي في دوري الأبطال ذهابا وإيابا».

وتحدث عن موقفه في من رحيل مصطفى محمد في حالة لو كان مدربا للزمالك بالوقت الحالي:«كنت سأوافق لأنه حصل على وعد شفهي بأن يرحل بعد دوري الأبطال، وهذا حلمه وحلم كثير من اللاعبين الشباب، أن يذهبوا للعب في أوروبا، ولديه كل الحق في التمسك بحلمه».

وعن حقيقة تقديم بيراميدز عرضا له من أجل تدريب الفريق قال:«كثير من الصحفيين سألوني عن هذا الأمر، لم اتلق أي اتصالا رسميا من بيراميدز، ولكن هو فريق يمتلك لاعبين جيدين ولاعبين يمكنهم المنافسة على الألقاب».

وأجاب كارتيرون على إمكانية العودة للعمل في مصر مرة أخرى وقال:«لا أعرف ماذا يمكن أن يحدث، أنا جئت بالصدفة للعمل في وادي دجلة، ثم عرفوني الناس من خلال هذا النادي، بعد ذلك انتقلت للاهلي والزمالك وكل ذلك حدث دون أن اخطط لتلك الأمور».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك