رئيس الوزراء يتفقد جناح البورصة المصرية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الوزراء يتفقد جناح البورصة المصرية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب


نشر في: الخميس 26 يناير 2023 - 1:03 م | آخر تحديث: الخميس 26 يناير 2023 - 1:03 م

تفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، يرافقه بعض الوزراء، جناح البورصة المصرية خلال افتتاح فعاليات الدورة الـ54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، والمقامة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الفترة من 26 يناير وحتى 6 فبراير تحت شعار: "على اسم مصر – نقرأ - نفكر- نبدع".

وكان رامي الدكاني رئيس البورصة المصرية، في استقبال الدكتور مدبولي، بحضور الدكتور محمد فريد صالح رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وأحمد عبدالرحمن نائب رئيس الهيئة، ولفيف من قيادات الهيئة والبورصة المصرية.

واستعرض الدكاني، أمام رئيس الوزراء مستهدفات البورصة من المشاركة في الدورة الجديدة للمعرض، وأحدث المطبوعات التعليمية التي أصدرتها البورصة المصرية بمناسبة فعاليات معرض الكتاب، وهي سلسلة مصورة لأهم النصائح المالية والاستثمارية التي تجب معرفتها من قبل الأفراد الراغبين في الاستفادة من المنتجات والأوراق المالية المقيدة بالبورصة المصرية كوسيلة للاستثمار والادخار.

وتعرض البورصة المصرية خلال مشاركاتها في الدورة الـ54 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، عددا من المطبوعات التعليمية التي تناسب الفئات العمرية والاجتماعية المختلفة من جمهور المعرض من الشباب والكبار وأصحاب الهمم ذوي القدرات الخاصة.

وتنظم البورصة عددا من المسابقات لرواد جناح البورصة خلال أيام المعرض، بالتعاون مع شركات الوساطة وشركات إدارة الصناديق؛ بهدف تحفيز ورفع الوعي المالي لدى رواد المعرض بأهم المصطلحات المالية والاستثمارية.

وعلى هامش فعاليات المعرض، تنظم البورصة المصرية ندوة للجمهور عن أساسيات ومبادئ الاستثمار في الأوراق المالية، وأهمية البورصة المصرية كمنصة للاستثمار والادخار للأفراد، وذلك يوم الاثنين الموافق 30 يناير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك