توفير 2693 فرصة عمل في 23 شركة مارس المقبل.. الرواتب تصل لـ6000 جنيه - بوابة الشروق
الإثنين 30 مارس 2020 6:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

توفير 2693 فرصة عمل في 23 شركة مارس المقبل.. الرواتب تصل لـ6000 جنيه

أحمد كساب:
نشر فى : الأربعاء 26 فبراير 2020 - 12:56 م | آخر تحديث : الأربعاء 26 فبراير 2020 - 12:56 م

• سعفان: نستهدف استغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، عن توفير 2693 فرصة عمل للذكور والإناث، ومنها لذوي الاحتياجات الخاصة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تبدأ من 1450 وحتى 6 آلاف جنيه في بعض المهن طبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وسكن للمغتربين، ووجبة غذاء في بعض الشركات، وذلك من خلال 23 شركة ومصنع قطاع خاص في عدد من المحافظات خلال مارس 2020.

وأوضح سعفان، في تصريحات له اليوم، أن فرص العمل المتوفرة تشمل: (مندوب مبيعات مؤهل عالي وخبرة سابقة في العمل ويجيد اللغة الإنجليزية، ولا يتجاوز عمره 30 عاما، براتب من 2300 وحتى 6000 جنيه - أوفيس بوي مؤهل متوسط، ولا يتجاوز عمره 40 عاما، براتب 2000 جنيه - مدير قسم أغذية - مدير قسم إلكترونيات - كاشير - مدخل بيانات - شيف قس الطازج - حلواني - أمين مخزن - بائع بجميع الأقسام - مشرف قسم ملابس - فرد أمن).

وأشار إلى أن الفرص تشمل أيضا: (مراجع استعلام بنكي - مشرف مجموعة توزيع - خدمة عملاء - مندوب استعلام وتوزيع - موظف فرز - سائق رخصة أولى وثانية ثالثة - منسق مبيعات - دعاية مبيعات - مهندس إنتاج وصيانة - ميكاترونكس - فني تبريد وتكييف - كهرباء كنترول - عامل نظافة - ويتر - باريستا - شيف - بائع ملابس - مسئول صحة وسلامة).

وقال سعفان، إن توفير فرص العمل يأتي في إطار تنفيذ مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي مطلع عام 2019 الماضي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم وعمل لائق، وتوفير فرص مناسبة للشباب يمكن من خلالها استغلال طاقاتهم فيما يفيد المجتمع.

ونوه بأن الوزارة تحرص على الإعلان الدوري عن هذه الفرص من خلال نشرة التوظيف التي تصدرها الوزارة شهريا بهدف عرض جميع الوظائف المتاحة في القطاع الخاص من خلال موقع الوزار تحت مسمى "النشرة القومية للتشغيل".

وشدد سعفان على أهمية العمل لدفع عجلة التنمية ورفع اقتصاد الدولة، مستطرداً: "نسعى من خلال توفير فرص العمل للشباب بالقطاع الخاص إلى إكساب الشباب العديد من الخبرات المجتمعية التي تساعدهم على الارتقاء إلى ما يتمنون تحقيقه في مستقبلهم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك