السعودية تنبه رعاياها في روسيا بتقييد حركات الطيران في بعض المطارات - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 3:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السعودية تنبه رعاياها في روسيا بتقييد حركات الطيران في بعض المطارات


نشر في: السبت 26 فبراير 2022 - 4:11 م | آخر تحديث: السبت 26 فبراير 2022 - 4:12 م

أصدرت السفارة السعودية في موسكو، تنبيها إلى المواطنين الزائرين والمقيمين في روسيا، في ظل الوضع القائم بعد أيام من بدء الجيش الروسي عملية عسكرية في أوكرانيا.

ونبهت السفارة، المواطنين الزائرين والمقيمين في روسيا الاتحادية إلى أن وكالة النقل الجوي الفيدرالية الروسية أعلنت عن تقييد رحلات الطيران مؤقتاً في بعض المطارات في جنوب روسيا لغاية 2 مارس المقبل، بحسب وكالة "سبوتنيك".

وقالت إنّ المطارات المعلقة مؤقتاً هي روستوف (بلاتوف) وكراسنودار (باشكوفسكي) وأنابا (فيتيازيفو) وجيلندجيك وإليستا وستافروبول وبيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وسيمفيروبول.

وكانت السفارة السعودية في كييف، وجهت دعوة عاجلة إلى كل المواطنين الموجودين في أوكرانيا، الذين لم يتواصلوا معها خلال فترة الإجلاء الماضية.

ودعت "كل المواطنين الموجودين في جمهورية أوكرانيا الذين لم يتواصلوا معها خلال فترة الإجلاء الماضية إلى سرعة التواصل مع السفارة في أقرب وقت ممكن".

وقالت إن "ذلك يأتي نظرا للمستجدات التي تشهدها جمهورية أوكرانيا في الوقت الراهن، وحرصا من حكومة السعودية على سلامة المواطنين في كل مكان".

وأطلقت روسيا، فجر الخميس، عملية عسكرية في أوكرانيا، تبعها ردود فعل غاضبة من عدة دول في العالم ومطالبات بتشديد العقوبات على موسكو، فيما تقول الأخيرة إنها تدافع عن أمنها القومي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك