هوركاتش يفوز ببطولة مارسيليا للتنس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هوركاتش يفوز ببطولة مارسيليا للتنس

د ب أ
نشر في: الأحد 26 فبراير 2023 - 7:42 م | آخر تحديث: الأحد 26 فبراير 2023 - 7:42 م

توج البولندي هوبرت هوركاتش بلقب بطولة مارسيليا للتنس، اليوم الأحد، عقب فوزه على منافسه الفرنسي بنيامين بونزي في المباراة النهائية للمسابقة.

وتُوج هوركاتش /26 عاما/، المصنف الأول للبطولة، باللقب عقب فوزه على بونزي بنتيجة 6 / 3 و7 / 6 (7 / 4)، محققا فوزه السادس في آخر 7 مباريات نهائية خاضها ببطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين.

وأصبحت هذه هي الخسارة الثانية التي يتلقاها بونزي في نهائي إحدى مسابقات اتحاد لاعبي التنس المحترفين، بعدما خسر أيضا نهائي بطولة بيون، أمام الهولندي تالون جريكسبور، ليواصل بحثه عن الفوز بلقبه الأول ببطولات الاتحاد.

كان بونزي، المولود في مدينة نيم، يمني النفس بأن يصبح أول بطل فرنسي لتلك لبطولة منذ عام 2017، عندما تغلب الفرنسي جو ويلفريد تسونجا على مواطنه لوكاس بوي في النهائي.

وخلال مقابلة أجريت معه في الملعب عقب المباراة، أشاد هوركاتش بأداء بونزي، حيث قال "لقد لعب بشكل جيد حقا. وكان يستحق الفوز بالمجموعة الثانية. لقد حاولت فقط المنافسة بأقصى ما أستطيع".

وأضاف اللاعب البولندي، موجها حديثه للجماهير الفرنسية التي حضرت اللقاء "أعتقد أن أدائي يتحسن ، وأنا سعيد للغاية بالطريقة التي تنافست بها اليوم. أعلم أنكم أردتم أن يفوز بنيامين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك