توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين نايل سات وعرب سات - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 2:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين نايل سات وعرب سات


نشر في: الإثنين 26 فبراير 2024 - 12:19 م | آخر تحديث: الإثنين 26 فبراير 2024 - 12:19 م
تعاون مشترك لتدعيم وصول البث الفضائي والاتصالات إلى مناطق جغرافية واسعة في الشرق الأوسط وإفريقيا
وقعت الشركة المصرية للأقمار الصناعية "نايل سات" اتفاقية شراكة استراتيجية وتعاون مشترك مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عرب سات"، وذلك بوصفهما الشركتان الرائداتان في مجال الأقمار الصناعية وخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

وأوضحت نايل سات في بيان صحفي لها، اليوم الاثنين، أن الاتفاقية تشمل التعاون في مجالات البث التليفزيوني الفضائي والاتصالات في المنطقة.

تم توقيع الاتفاقية على هامش النسخة الثالثة للمنتدى السعودي للإعلام، والذي أُقيم فعاليته بالعاصمة السعودية الرياض في الفترة من 19 إلى 21 فبراير الجاري.

وأكد اللواء سامح قتة رئيس مجلس إدارة نايل سات والعضو المنتدب حرص الشركة، فتح المزيد من منافذ التعاون مع مختلف مشغلي الأقمار في المنطقة في إطار خطط الشركة للاستفادة من نقاط القوة لديها ولدى مشغلي الأقمار الصناعية العاملة في المنطقة لتقديم خدمات متنوعة.

وذكر أن التعاون المشترك مع عرب سات يهدف إلى تحقيق التكامل في تقديم خدمات البث االفضائي والاتصالات عبر منظومة أقمار صناعية متطورة تغطي نطاقات جغرافية واسعة تلبي احتياجات العملاء في الشرق الأوسط وإفريقيا.

من جهته، أعرب المهندس الحميدي بن مناحي العنزي الرئيس التنفيذي لعرب سات عن سعادته بالتعاون مع نايل سات، واصفاً إياها بالبداية الطيبة لإبرام اتفاقيات جديدة تعزز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين وتدعم التنمية في مختلف مجالات البث الفضائي والاتصالات، وتعزز الشراكات في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك بما يحقق مصالح الطرفين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك